سامسونج تستعد للكشف عن إسوارة جديدة للياقة البدنية تحت إسم Samsung Gear Fit Plus
سامسونج تستعد للكشف عن إسوارة جديدة للياقة البدنية تحت إسم Samsung Gear Fit Plus

سامسونج تستعد للكشف عن إسوارة جديدة للياقة البدنية تحت إسم Samsung Gear Fit Plus الميثاق نقلا عن إلكتروني ننشر لكم سامسونج تستعد للكشف عن إسوارة جديدة للياقة البدنية تحت إسم Samsung Gear Fit Plus، سامسونج تستعد للكشف عن إسوارة جديدة للياقة البدنية تحت إسم Samsung Gear Fit Plus ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، سامسونج تستعد للكشف عن إسوارة جديدة للياقة البدنية تحت إسم Samsung Gear Fit Plus.

الميثاق قد تكون شركة سامسونج على إستعداد لإصدار خليفة إسوارة اللياقة البدنية الذكية Samsung Gear Fit، وقد تم التوصل إلى ذلك بعدما تم رصد شركة سامسونج تقدم طلبًا للحصول على العلامة التجارية Samsung Gear Fit Plus.

في الواقع، لقد تقدمت شركة سامسونج بطلب للحصول على العلامة التجارية Samsung Gear Fit Plus لدى مكتب حقوق الملكية الفكرية في كوريا الجنوبية. لسوء الحظ، لم يتم تأكيد أي مواصفات حتى الآن. في الواقع، حماية الإسم لا يضمن حتى أن هذا المنتج سيأتي إلى السوق.

ومع ذلك، إسوارة اللياقة البدنية الحالية Samsung Gear Fit بحاجة بالفعل إلى الترقية، وهذا يعطينا بعد الأمل في إمكانية قدوم إسوارة جديدة للياقة البدنية، وعلى الأرجح تحت إسم Samsung Gear Fit Plus كما أوضحنا سابقًا. عموما، سيتعين علينا الإنتظار لبعض الوقت قبل أن نحصل على المزيد من التفاصيل حول هذه الإسوارة.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، سامسونج تستعد للكشف عن إسوارة جديدة للياقة البدنية تحت إسم Samsung Gear Fit Plus، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني