Google One: خطط جديدة بأسعار أقل لتخزين الملفات عبر الإنترنت
Google One: خطط جديدة بأسعار أقل لتخزين الملفات عبر الإنترنت

Google One: خطط جديدة بأسعار أقل لتخزين الملفات عبر الإنترنت الميثاق نقلا عن صدي التقنية ننشر لكم Google One: خطط جديدة بأسعار أقل لتخزين الملفات عبر الإنترنت، Google One: خطط جديدة بأسعار أقل لتخزين الملفات عبر الإنترنت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، Google One: خطط جديدة بأسعار أقل لتخزين الملفات عبر الإنترنت.

Google One: خطط جديدة بأسعار أقل لتخزين الملفات عبر الإنترنت

الميثاق أعلنت شركة جوجل اليوم عن خطط جديدة للمستخدمين لتخزين بياناتهم عبر الإنترنت باسم Google One بتكلفة أرخص من التي تقدمها عبر جوجل درايف، وقالت جوجل عبر مدونتها الرسمية أن Google One تقدم للمستخدم مزايا إضافية تجعله يحقق الاستفادة القصوى من خدمات جوجل، وأكدت الشركة على ترقية جميع الخطط المدفوعة في جوجل درايف إلى جوجل وان للمستخدمين العاديين، لكن هذا التغيير لن يؤثر على عملاء G Suite.

وتبدأ خطط Google One من 100 جيجابايت مقابل 1.99 دولار و200 جيجابايت مقابل 2.99 دولار و2 تيرابايت مقابل 9.99 دولار، بينما ستظل الخطط الأكبر من 2 تيرابايت كما هي، وقالت جوجل أن خطط Drive سعة 1 تيرابايت الحالية ستصبح 2 تيرابايت بدون أي تكلفة إضافية.

وقالت جوجل أن خططها الجديدة للعملاء اللذين يحتاجون مساحة تخزين كبيرة من التي توفرها خدمات جوجل، يمكنهم الاعتماد على Google One الذي يوفر الوصول إلى خبراء بنقرة واحدة لمساعدتهم في الاستفادة من منتجات وخدمات جوجل وعند مواجهة أي مشكلة، كما قالت أن المستخدمين سيحصلون على المزيد من المزايا مع الوقت.

وتوفر خطط التخزين الجديدة من جوجل أيضا مشاركة المستخدمين المساحات التخزينية مع أفراد العائلة، بحيث يمكن لأي مستخدم من مستخدمي جوجل One إضافة ما يصل إلى خمسة أفراد من العائلة إلى خطته المدفوعة والدفع مرة واحدة، وعن موعد توفر Google One، وقالت الشركة الأمريكية أنها سترقي الخطط المدفوعة في جوجل درايف خلال الشهور القادمة، كما ستوفر الخدمة الجديدة للمزيد من المستخدمين في وقت لاحق من هذا العام، وأكدت الشركة على توفر مساحة تخزينية سعتها 15 جيجابايت مجانا لمستخدمي خدمات جوجل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، Google One: خطط جديدة بأسعار أقل لتخزين الملفات عبر الإنترنت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صدي التقنية