روسيا تتسلح بقاتل جديد لحاملات الطائرات!
روسيا تتسلح بقاتل جديد لحاملات الطائرات!

روسيا تتسلح بقاتل جديد لحاملات الطائرات! الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم روسيا تتسلح بقاتل جديد لحاملات الطائرات!، روسيا تتسلح بقاتل جديد لحاملات الطائرات! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا تتسلح بقاتل جديد لحاملات الطائرات!.

الميثاق ذكرت وسائل إعلام أن سلاح الجو الروسي سيتسلح بجيل جديد من صواريخ "خا-22" (KH-22) المعدلة المضادة للسفن وحاملات الطائرات.

ووفقا للمعلومات المتوفرة فإن هذه الصواريخ تعتبر نسخة معدلة عن صواريخ "خا-22" (KH-22) التي خرجت من الخدمة في الجيش الروسي أوائل القرن الجاري.

?

وستنتمي "KH-22" الجديدة إلى فئة الصواريخ الاستراتيجية الهجومية متوسطة المدى، بمواصفات تشبه صواريخ "KH-32" المجنحة المتطورة، وستكون قادرة على التحليق بسرعة 5000 كلم/ ساعة، وتدمير أهدافها على مسافات تصل إلى 1000 كلم.

ومن المفترض أن تركب هذه الصواريخ على قاذفات "ТU-22М3" الاستراتيجية المعدلة التي بدأت روسيا بإدخالها إلى سلاح الجو تدريجيا.

المصدر: لايف. رو

أسعد ضاهر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، روسيا تتسلح بقاتل جديد لحاملات الطائرات!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)