جوجل تختبر دعم “وضع التصفح السري” في تطبيق يوتيوب على أندرويد
جوجل تختبر دعم “وضع التصفح السري” في تطبيق يوتيوب على أندرويد

جوجل تختبر دعم “وضع التصفح السري” في تطبيق يوتيوب على أندرويد الميثاق نقلا عن اندوريد ننشر لكم جوجل تختبر دعم “وضع التصفح السري” في تطبيق يوتيوب على أندرويد، جوجل تختبر دعم “وضع التصفح السري” في تطبيق يوتيوب على أندرويد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جوجل تختبر دعم “وضع التصفح السري” في تطبيق يوتيوب على أندرويد.

الميثاق مع تفعيل خيار Turn on Incognito الجديد من جوجل ضمن تطبيق يوتيوب سوف يتوقف التطبيق عن تخزين سجل المشاهدة والبحث.

توفر بعض تطبيقات أندرويد خاصية “الوضع السري” Incognito Mode حيث يمكنك استخدام التطبيقات دون أن تُراقب وبدون أن يُخزن سجل التصفح، ومن أشهر التطبيقات التي توفر هذه الخاصية هي المتصفحات، بما في ذلك كروم من جوجل.

والآن يبدو أن جوجل تعمل على جلب هذه الخاصية إلى تطبيق يوتيوب على أندرويد، إذ أفاد مستخدمون بأن خيارًا جديدًا ظهر لهم ضمن إعدادات التطبيق، وهو “شغل (الوضع) السري” Turn on Incoginto، وبتفعيله سوف يتوقف التطبيق عن تخزين سجل المشاهدة والبحث.

كما يبدو أن جوجل تسعى أيضًا إلى تسهيل الوصول إلى الوضع السري، إذ سوف يظهر خيار تفعيل الميزة حينما تضغط على صور الملف الشخصي في الزاوية العليا اليمنى من التطبيق.

يُشار إلى أن خيار Turn on Incoginto سوف يُوقف سجل المشاهدة والبحث فقط في جلسة التصفح حين تفعليه، وكأنك تتصفح الموقع دون تسجيل الدخول إلى حسابك.

ويُلاحظ من لقطات الشاشة التي شُوركت عبر الإنترنت أن خيار تسجيل الدخول المستقل أصبح مدمجًا مع خيار تبديل الحساب، أما خيار Turn on Incognito فقد حل محله.

هل وصلتك الميزة الجديدة؟ شاركنا تجربتك لها بالتعليقات.

المصدر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جوجل تختبر دعم “وضع التصفح السري” في تطبيق يوتيوب على أندرويد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد