روسيا تزود الأرض بالإنترنت
روسيا تزود الأرض بالإنترنت

روسيا تزود الأرض بالإنترنت الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم روسيا تزود الأرض بالإنترنت، روسيا تزود الأرض بالإنترنت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا تزود الأرض بالإنترنت.

الميثاق أعلنت وكالة "روسكوسموس" الروسية عن نيتها إطلاق مشروع جديد لتزويد معظم مناطق الأرض بالإنترنت.

وأوضح البيان الصادر عن الوكالة أن "المشروع يتضمن إنشاء شبكة كبيرة من أقمار الاتصالات الاصطناعية التي ستزود مختلف مناطق الأرض بالإنترنت، وهذه الشبكة ستنافس شبكة OneWeb Satellites التي تطورها إيرباص وOneWeb".

ومن المفترض أن تعلن "روسكوسموس" عن هذه الشبكة رسميا، في 22 مايو الجاري، خلال مؤتمر سيحضره رئيس الوكالة إيغور كاماروف والمدير التنفيذي لقسم التطوير والتسويق فيها أنطون زيغانوف.

ووفقا للمعلومات المتوفرة، ستنفق روسيا على هذا المشروع نحو 5 مليارات دولار، وستتعاون "روسكوسموس" مع عدد من الشركات والهيئات العلمية في البلاد لتطوير شبكة الأقمار المذكورة بحلول عام 2020.

المصدر: نوفوستي

أسعد ضاهر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، روسيا تزود الأرض بالإنترنت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)