على غرار واتس آب.. بلاك بيرى تطلق النسخة التجريبية من BBM Desktop
على غرار واتس آب.. بلاك بيرى تطلق النسخة التجريبية من BBM Desktop

على غرار واتس آب.. بلاك بيرى تطلق النسخة التجريبية من BBM Desktop الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم على غرار واتس آب.. بلاك بيرى تطلق النسخة التجريبية من BBM Desktop، على غرار واتس آب.. بلاك بيرى تطلق النسخة التجريبية من BBM Desktop ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، على غرار واتس آب.. بلاك بيرى تطلق النسخة التجريبية من BBM Desktop.

الميثاق إضافة تعليق

فى تجربة منها لزيادة انتشارها فى عالم تطبيقات التراسل الفورى، كشفت شركة بلاك بيرى عزمها إطلاق النسخة التجريبية الأولى من موقع BBM Desktop والذى سيكون مخصصا لتطبيق التراسل الفورى التابع لها BBM، ليتيح للمستخدمين فتح تطبيق الدردشة على الكمبيوتر بشكل مشابه لما تفعله واتس آب على نسخة التطبيق على الويب.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى فلعل هذه الخطوة جاءت من قبل الشركة بعد ابتعاد الكثير من المستخدمين عن التطبيق، والاعتماد على بدائل أخرى مثل واتس آب وتليجرام، مع ملاحظة أن هذه الميزة الجديدة ستكون متاحة لمستخدمى منصة أندرويد فقط فى الوقت الحالى، لكن ربما قد تطلقها الشركة قريبا لمزيد من المستخدمين.

وفيما يتعلق بطريقة استخدام الميزة، فهى تشبه إلى حد كبير طريقة استخدام واتس آب، حيث يظهر للمستخدم كود يقوم بمسحه من داخل التطبيق فى هاتفه ليبدأ الدردشة عبر الكمبيوتر، والاتصال بأى جهة اتصال لديه بكل سهولة ويسر، ومن المنتظر أن تصل هذه الميزة لعدد من المستخدمين على أن تتوسع الشركة فيها لخال الأيام المقبلة.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، على غرار واتس آب.. بلاك بيرى تطلق النسخة التجريبية من BBM Desktop، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع