تسريب جديد يكشف عن سعر هاتف HTC المقبل U12+
تسريب جديد يكشف عن سعر هاتف HTC المقبل U12+

تسريب جديد يكشف عن سعر هاتف HTC المقبل U12+ الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تسريب جديد يكشف عن سعر هاتف HTC المقبل U12+، تسريب جديد يكشف عن سعر هاتف HTC المقبل U12+ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تسريب جديد يكشف عن سعر هاتف HTC المقبل U12+.

الميثاق إضافة تعليق

حددت شركة HTC التايوانية يوم 23 مايو للكشف عن أحدث هواتفها الذكية والذى سيحمل اسم U12 +، ولكن هذا لم يوقف التسريبات المتعلقة بمواصفات الهاتف وسعره، واليوم عرض موقع إخبارى تايوانى عن تسعير هاتف U12 + القادم.

ووفقا لموقع gsmarena، سيتراوح سعر نسخة 64 جيجابايت من U12+ من 734 دولار إلى 768 دولار، بينما سيكلف طراز 128 جيجا بايت 801 دولار أو 834 دولار، مما يضعه فى نفس الفئة السعرية مع  هاتف سامسونج الجديد Samsung Galaxy S9.

htc
htc

 

وتشير التسريبات إلى أن الهاتف سيحتوى على كاميرا رئيسية UrtlaPixel بدقة 12 ميجابيكسل + 16 ميجابكسل (مع فتحة f / 1.5)، وستكون الكاميرا الأمامية ايضا مزدوجة بدقة 8 ميجابكسل + 8 ميجابيكسل، وسيضم شاشة 5.5 بوصة وبدقة QHD، وبطارية سعة 3420 مللى أمبير فى الساعة.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تسريب جديد يكشف عن سعر هاتف HTC المقبل U12+، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع