ماذا تفعل عند تعرض بريدك الإلكترونى للاختراق؟ 5 خطوات هامة عليك اتباعها
ماذا تفعل عند تعرض بريدك الإلكترونى للاختراق؟ 5 خطوات هامة عليك اتباعها

ماذا تفعل عند تعرض بريدك الإلكترونى للاختراق؟ 5 خطوات هامة عليك اتباعها الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم ماذا تفعل عند تعرض بريدك الإلكترونى للاختراق؟ 5 خطوات هامة عليك اتباعها، ماذا تفعل عند تعرض بريدك الإلكترونى للاختراق؟ 5 خطوات هامة عليك اتباعها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ماذا تفعل عند تعرض بريدك الإلكترونى للاختراق؟ 5 خطوات هامة عليك اتباعها.

الميثاق إضافة تعليق

انتشرت حوادث الاختراق وتسريب البيانات بقوة خلال الفترة الأخيرة، وأصبح هناك حالة من القلق بين المستخدمين على بياناتهم، خاصة بعد أن طالبت شركة تويتر 330 مليون مستخدم بتغير كلمات السر الخاصة بهم، بالإضافة إلى إعلان تطبيق كريم عن تعرضه للاختراق، لذا عليك أن تكون مستعد دائما لمواجهة تلك الحوادث، وفيما يلى نرصد لك بعض الخطوات الهامة التى يجب عليك فعلها إذا تم توغل بريدك الإلكترونى.

- بمجرد اكتشاف تعرضك للاختراق عليك الإسراع وتغيير كلمة المرور الخاصة بك واختيار كلمة أخرى أكثر تعقيدا.

- قم بتغيير كلمة المرور لأى حساب سبق وأنشأته باستخدام بريدك الإلكترونى الذى تم اختراقه، لأن من الممكن أن يؤثر ذلك على جميع حساباتك.

- قم بإخطار الشركة المسئولة عن البريد الإلكترونى الخاص بك سواء جوجل أو ياهو أو مايكروسوفت بالاختراق لمساعدتك فى حماية حسابك.

- تحقق من إعدادات بريدك الإلكترونى  وفعل مزايا الأمان، كما عليك مراجعة التوقيع لأن من الممكن أن يقوم الهاكرز بإضافة كلمات سيئة.

- إذا كانت لديك أسئلة أمان مرتبطة بحساب بريدك الإلكترونى، عليك تبديل ذلك أيضًا، وجعلها صعبة لا يمكن التنبؤ بها، لأن من الممكن أن تكون هذه هى الطريقة التى اقتحم بها المتسللون حسابك فى المقام الأول.  

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ماذا تفعل عند تعرض بريدك الإلكترونى للاختراق؟ 5 خطوات هامة عليك اتباعها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع