شارب تكشف النقاب عن هاتفها الذكي Sharp Aquos R2
شارب تكشف النقاب عن هاتفها الذكي Sharp Aquos R2

شارب تكشف النقاب عن هاتفها الذكي Sharp Aquos R2 الميثاق نقلا عن اندوريد ننشر لكم شارب تكشف النقاب عن هاتفها الذكي Sharp Aquos R2، شارب تكشف النقاب عن هاتفها الذكي Sharp Aquos R2 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شارب تكشف النقاب عن هاتفها الذكي Sharp Aquos R2.

الميثاق شارب تكشف النقاب عن الجيل الثاني من هاتف Sharp Aquos R بمواصفات عتادية أرقى وميزات مثيرة للاهتمام مثل كاميرا مخصصة لتسجيل الفيديو.

لطالما أصدرت شركة شارب اليابانية المملوكة لشركة فوكسكون Foxconn هواتف ذكية بتصاميم غريبة، ولا نستثني هنا هاتفها الجديد الذي كشفت النقاب عنه حديثًا في السوق اليابانية Sharp Aquos R2، إذ يأتي الجيل الثاني من هاتف Sharp Aquos R بمواصفات عتادية أرقى وميزات مثيرة للاهتمام مثل كاميرا مخصصة لتسجيل الفيديو.

وبالحديث عن الهاتف، فإن الجهاز الجديد يتوفر بعدة خيارات لونية هي الأسود Premium Black والأبيض Platinum White والأزرق Aqua Marine والزهري Coral Pink والأحمر Rose Red، ويشابه الهواتف الذكية السابقة من فئة Aquos، إذ يأتي Aquos R2 الجديد بشاشة تتضمن نتوء في الحافة العلوية من الجهة الأمامية للكاميرا الأمامية مع حافة سفلية سميكة تتصف بتضمنها زر الشاشة الرئيسية مع مستشعر بصمات الأصابع المدمج.

أما من ناحية المواصفات، فإن هاتف Sharp Aquos R2 يأتي بشاشة IGZO IPS بقياس 6 إنش وبدقة 1440×3040 بيكسل داعمة لنسبة العرض 19:9 مع معدل تحديث 100 هيرتز، ومعالج Snapdragon 845 ثماني الأنوية من كوالكوم، إلى جانب وحدة معالجة الرسوميات Adreno 630، و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 400 غيغابايت باستخدام فتحة بطاقة MicroSD.

كما يتضمن الجهاز كاميرا خلفية مزدوجة بعدسة مخصصة فقط لتسجيل الفيديو بدقة 16.3 ميغابيكسل بميزة تثبيت الصورة الإلكتروني وعدسة مخصصة لالتقاط الصور بدقة 22.6 ميغابيكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابيكسل لالتقاط صور سيلفي وإجراء المكالمات الفيديوية، وتوفر عدسة الفيديو إمكانية تسجيل مقاطع فيديو بدقة تصل إلى 4K بزاوية رؤية واسعة جدًا 135 درجة، مع ميزة AI Live Shutter، بحيث يمكن للمستخدم تسجيل الفيديو والتقاط الصور في وقت واحد.

في حين تحتوى المواصفات الأخرى على بطارية بسعة 3100 ميلي أمبير، مع نظام التشغيل أندرويد أوريو 8.0، مع دعم لمعايير IPX5 / IPX8 / IP6X، وتضمنه تقنيات الصوت Dolby Vision و Dolby Atmos لتوفير تجربة صوتية أكثر ثراء، بالإضافة إلى تشغيل HDR.

المصدر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شارب تكشف النقاب عن هاتفها الذكي Sharp Aquos R2، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد