آخر المعلومات عن هاتف سامسونغ القابل للطي وموعد ظهوره
آخر المعلومات عن هاتف سامسونغ القابل للطي وموعد ظهوره

آخر المعلومات عن هاتف سامسونغ القابل للطي وموعد ظهوره الميثاق نقلا عن المحترف ننشر لكم آخر المعلومات عن هاتف سامسونغ القابل للطي وموعد ظهوره، آخر المعلومات عن هاتف سامسونغ القابل للطي وموعد ظهوره ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، آخر المعلومات عن هاتف سامسونغ القابل للطي وموعد ظهوره.

الميثاق في الوقت الذي كانت قد أشارت فيه عدد من التقارير الصحفية والتسريبات خلال الفترة الماضية إلى أن هاتف شركة سامسونغ الجديد "Galaxy X" سيأتي قبل نهاية العام الجاري 2018 لمواكبة المنافسة الكبيرة في هذا المجال خصوصا مع شركات منافسة من قبيل هواوي الصينية، فقد أصبحنا اليوم على معلومات جديدة ومختلفة.

موقع "The Bell" أشار إلى أن شركة سامسونغ ستقدم هاتفها الجديد Galaxy X على هامش معرض التكنولوجيا العالمي Mobile World Congress 2019 في برشلونة الإسبانية وأنه سيحمل الإسم الرمزي "Winner"، كما أشار الموقع إلى أن إنتاجه في البداية سيكون على نطاق ضيق بحكم أنه سيكون مرتفع المواصفات التقنية وبالتالي فإن تكلفته مرتفعة كذلك وهو ما يعني أن الشركة لن تنتج منه في البداية سوى 500.000 وحدة.

وإلى ذلك فقد صرنا نعرف الآن أن Galaxy X سيأتي بثلاث شاشات OLED كل واحدة منها بقياس 3.5 إنش، ويمكن تجميع شاشتين بقياس 7 إنش وإبقاء الأخرى، ورغم ذلك فإن هذا الهاتف لن يكون الهاتف الرئيسي للشركة الكورية الجنوبية خلال العام 2019، إذ تعتزم سامسونغ إطلاق Galaxy S10 في بداية العام القادم بالإضافة إلى Galaxy Note 9 في الخريف

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، آخر المعلومات عن هاتف سامسونغ القابل للطي وموعد ظهوره، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف