أندرويد 9.0 سيمنع التطبيقات من تتبع نشاط المستخدمين على الإنترنت
أندرويد 9.0 سيمنع التطبيقات من تتبع نشاط المستخدمين على الإنترنت

أندرويد 9.0 سيمنع التطبيقات من تتبع نشاط المستخدمين على الإنترنت الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم أندرويد 9.0 سيمنع التطبيقات من تتبع نشاط المستخدمين على الإنترنت، أندرويد 9.0 سيمنع التطبيقات من تتبع نشاط المستخدمين على الإنترنت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أندرويد 9.0 سيمنع التطبيقات من تتبع نشاط المستخدمين على الإنترنت.

الميثاق إضافة تعليق

كشف تقرير جديد أن شركة جوجل ستقوم خلال نظام التشغيل القادم اندرويد 9.0 بالتوقف عن السماح للمطورين بمعرفة نشاط المستخدمين عبر الشبكة عند استخدام التطبيقات الأخرى وتتبع كل ما يقومون به.

ووفقا لما نشره موقع zdnet الأمريكى، فيجهل الكثير من مستخدمى أندرويد أن نظام التشغيل يتيح لمطورى التطبيقات إمكانية معرفة نشاط المستخدمين على التطبيقات الأخرى عند الاتصال بشبكة الانترنت، إذ يقدم نظام اندرويد من خلال واجهة المستخدم API 28 إمكانية معرفة نشاط التطبيقات الأخرى على الإنترنت بمجرد استخدامها، الأمر الذى يعنى مراقبة نشاط المستخدم عبر التطبيقات فى الهواتف الذكية.

ومن المنتظر أن يصبح هذا النظام مفضل للكثيرين خاصة مع هذه الميزة المهمة للغاية، إلا أن المشكلة الكبيرة التى ستواجه المستخدمين، هى أن مطورى التطبيقات القديمة الحاصلين على واجهة تشغيل API 28 سيتمكنون من استخدامه حتى 2019 عندما تتوقف الشركة عند دعمه بشكل كامل ويصبح استخدام البنية الجديدة للنظام إلزاميا.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أندرويد 9.0 سيمنع التطبيقات من تتبع نشاط المستخدمين على الإنترنت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع