العلامة التجارية Nubia تشوق لقدوم هاتف ذكي جديد خالي من إطار الشاشة
العلامة التجارية Nubia تشوق لقدوم هاتف ذكي جديد خالي من إطار الشاشة

العلامة التجارية Nubia تشوق لقدوم هاتف ذكي جديد خالي من إطار الشاشة الميثاق نقلا عن إلكتروني ننشر لكم العلامة التجارية Nubia تشوق لقدوم هاتف ذكي جديد خالي من إطار الشاشة، العلامة التجارية Nubia تشوق لقدوم هاتف ذكي جديد خالي من إطار الشاشة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، العلامة التجارية Nubia تشوق لقدوم هاتف ذكي جديد خالي من إطار الشاشة.

ZTE Nubia

الميثاق العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة ZTE تملك هواتفها الذكية الخاصة الخالية من إطار الشاشة، وهي الهواتف الذكية التي بدأت بإصدارها منذ العام 2015 مع الهاتف Nubia Z9. وظلت العلامة التجارية Nubia تستخدم هذه التكنولوجيا في هواتفها الذكية منذ ذلك الحين، ولكن الآن ستقدم الشركة شيئًا جديدًا، وفقا لما نشرته على صفحتها الرسمية على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo.

تقول الصورة التشويقية ببساطة ” الشاشة الكاملة 3.0 “، مما يشير إلى أن هاتفًا جديدًا خاليًا من إطار الشاشة في طريقه إلينا بالفعل. تقول المصادر بأن الكاميرا الأمامية ستكون موضوعة على الشاشة، وبالضبط في الوسط، على الأرجح على نحو مشابه للهاتف Essential PH-1.

1

إذا تحقق ذلك بالفعل، فهذا يعني بأن العلامة التجارية Nubia قررت السير على خطى المنافسين والقفز إلى نفس القطار. وعلى الرغم من أننا لم نحصل بعد على أي معلومات رسمية حول هاتف Nubia القادم، فهناك إحتمال كبير أن يكون Nubia Z18. ثم إطلاق السلفين Nubia Z17 و Nubia Z11 في شهر يونيو، لذا يجب أن يحذو الهاتف التالي حذوهما.

المصدر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، العلامة التجارية Nubia تشوق لقدوم هاتف ذكي جديد خالي من إطار الشاشة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني