جوجل تبدأ بإطلاق الميزات الجديدة للمساعد الرقمي Google Assistant على منصة WearOS
جوجل تبدأ بإطلاق الميزات الجديدة للمساعد الرقمي Google Assistant على منصة WearOS

جوجل تبدأ بإطلاق الميزات الجديدة للمساعد الرقمي Google Assistant على منصة WearOS الميثاق نقلا عن إلكتروني ننشر لكم جوجل تبدأ بإطلاق الميزات الجديدة للمساعد الرقمي Google Assistant على منصة WearOS، جوجل تبدأ بإطلاق الميزات الجديدة للمساعد الرقمي Google Assistant على منصة WearOS ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جوجل تبدأ بإطلاق الميزات الجديدة للمساعد الرقمي Google Assistant على منصة WearOS.

الميثاق أعلنت شركة جوجل في الأسبوع الماضي عن بعض الميزات الجديدة التي قالت بأنها ستتوفر قريبًا للمساعد الرقمي Google Assistant على نظام WearOS المعروف سابقا بإسم Android Wear. والخبر السار هو أن شركة جوجل بدأت الآن بإصدار هذا التحديث.

والأكثر من ذلك، هذا التحديث لا يقتصر فقط على المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية، نظرًا لأن المستخدمين في أوروبا بالإضافة إلى أستراليا قد أكدوا أيضًا بأن المساعد الرقمي Google Assistant على ساعاتهم الذكية المدعومة بنظام WearOS أصبح يدعم الإقتراحات الذكية والقدرة على التحدث، ودعم الإجراءات Actions.

كانت ردود الفعل الأولية للمستخدمين مختلطة، حيث يقول البعض بأن هذه الميزات الجديدة بطيئة. بالطبع، قد يكون هذا بسبب طراز الساعة الذكية نظرًا إلى أن الجميع لا يملكون نفس الرأي.

المصدر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جوجل تبدأ بإطلاق الميزات الجديدة للمساعد الرقمي Google Assistant على منصة WearOS، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني