لعبة Fortnite تحقق أرباحا تبلغ 50 مليون دولار على منصة iOS
لعبة Fortnite تحقق أرباحا تبلغ 50 مليون دولار على منصة iOS

لعبة Fortnite تحقق أرباحا تبلغ 50 مليون دولار على منصة iOS الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم لعبة Fortnite تحقق أرباحا تبلغ 50 مليون دولار على منصة iOS، لعبة Fortnite تحقق أرباحا تبلغ 50 مليون دولار على منصة iOS ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، لعبة Fortnite تحقق أرباحا تبلغ 50 مليون دولار على منصة iOS.

الميثاق إضافة تعليق

بعدما تمكنت من تحقيق أرباح تجاوزت 25 مليون دولار فى أول 30 يوم من إطلاقها، تمكنت لعبة Fortnite الشهيرة من الوصول إلى رقم قياسى جديد، إذ تشير التقارير أن اللعبة الشهيرة تمكنت من مضاعفة إيراداتها بشكل كبير مؤخرا، حيث أنفق اللاعبين فى جميع أنحاء العالم أكثر من 50 مليون دولار على اللعبة منذ إطلاقها فى 15 مارس الماضى رغم أنها متاحة على منصة iOS فقط.

ووفقا لما نشره موقع sensor tower الأمريكى، فمع هذا النمو الكبير فى إيرادات اللعبة وإنفاق المستخدمين عليها، بدأت شركة Epic Games بالفعل فى طرح محتوى إضافى للموسم الرابع، بما فى ذلك الأشكال الجديدة للمراحل المختلفة والتى لا تتوفر إلا لفترة محدودة.

وفى نفس السياق، فإن لعبة PUBG Mobile والتى تعد أكبر منافس لها، قد نجحت فى تحقيق حوالى 20% من أرباح فى الأسبوع الأول من عمليات الشراء داخل التطبيق، على الرغم من قاعدة اللاعبين العالمية الأكبر على iOS، حيث تمتلك الاخيرة إصدار على منصة اندرويد، وهو الأمر الذى يعد غير متاح للعبة Fortnite

fortnite-daily-revenue-to-50-million

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، لعبة Fortnite تحقق أرباحا تبلغ 50 مليون دولار على منصة iOS، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع