شركة HMD Global Oy تلمح لقدوم الهاتف Nokia 5 2018 قريبًا
شركة HMD Global Oy تلمح لقدوم الهاتف Nokia 5 2018 قريبًا

شركة HMD Global Oy تلمح لقدوم الهاتف Nokia 5 2018 قريبًا الميثاق نقلا عن إلكتروني ننشر لكم شركة HMD Global Oy تلمح لقدوم الهاتف Nokia 5 2018 قريبًا، شركة HMD Global Oy تلمح لقدوم الهاتف Nokia 5 2018 قريبًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شركة HMD Global Oy تلمح لقدوم الهاتف Nokia 5 2018 قريبًا.

الميثاق قامت شركة HMD Global Oy على ما يبدو بتأكيد قدوم خليفة الهاتف Nokia 5 الذي تم إصداره في العام الماضي. في رد على إستفسار لأحد المستخدمين على الشبكة الإجتماعية تويتر، قام المسؤول الأول عن المنتجات في شركة HMD Global Oy، السيد Juho Sarvikas بإسقاط تلميح قوي يشير إلى أن الهاتف Nokia 5 2018 سيأتي قريبًا.

للآسف، الإجابة التي قدمها السيد Juho Sarvikas تفتقر إلى أي تفاصيل أخرى، بما في ذلك متى علينا أن نتوقع وصول هذا الهاتف. والمعلومات التي بحوزتنا حتى الآن تم تقديمها من قبل رئيس قسم التسويق في الشركة الفنلندية، السيد Pekka Rantala، والذي قال في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 أن هواتف Nokia 5 و Nokia 3 و Nokia 2 ستصل في النهاية.

عموما، في حالة إذا كانت شركة HMD Global Oy تخطط بالفعل لإصدار الهاتف Nokia 5 2018، فنحن نتوقع أن تقوم بإصداره في الربع الثاني من هذا العام أو في الربع الثالث كأقصى تقدير لأنه من شأن هذا الهاتف أن يعزز مبيعات الشركة الفنلندية في سوق الهواتف الذكية المتدنية قبل أن يصل هاتفها الرائد التالي في أواخر هذا العام لتعزيز مبيعات الشركة في سوق الهواتف الذكية الراقية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شركة HMD Global Oy تلمح لقدوم الهاتف Nokia 5 2018 قريبًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني