واتس آب يتيح مكالمات الفيديو الجماعية حتى 4 مستخدمين
واتس آب يتيح مكالمات الفيديو الجماعية حتى 4 مستخدمين

واتس آب يتيح مكالمات الفيديو الجماعية حتى 4 مستخدمين الميثاق نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم واتس آب يتيح مكالمات الفيديو الجماعية حتى 4 مستخدمين، واتس آب يتيح مكالمات الفيديو الجماعية حتى 4 مستخدمين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، واتس آب يتيح مكالمات الفيديو الجماعية حتى 4 مستخدمين.

واتس آب يتيح مكالمات الفيديو الجماعية حتى 4 مستخدمينواتس آب يتيح مكالمات الفيديو الجماعية حتى 4 مستخدمين

الميثاق أعلن مدير واتس آب إمام مبارك أن التطبيق سوف تطرأ عليه تغييرات جديدة من ضمنها الملصقات ومزايا تركز على الأعمال التجارية، بالإضافة إلى مكالمات فيديو جماعية، وذلك خلال الأشهر القليلة المقبلة.

ومن المحتمل أن المكالمات سوف تسمح لأربعة أشخاص بالمشاركة في نفس الوقت.

ولدى واتس آب الآن أكثر من 450 مليون مستخدم يومياً، ويتم إجراء أكثر من 2 مليار دقيقة من مكالمات الفيديو والصوت عبر التطبيق كل يوم.

وسوف يحصل التطبيق أيضاً على ملصقات جديدة، على غرار مسنجر ولاين ووي شات، كما سيسمح للأطراف الثالثة بتطوير مجموعاتها الخاصة من الملصقات.

رابط مختصر

2018-05-06 2018-05-06

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، واتس آب يتيح مكالمات الفيديو الجماعية حتى 4 مستخدمين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور