أسعار الذاكرة العشوائية للهواتف الذكية باتت أكثر استقراراً
أسعار الذاكرة العشوائية للهواتف الذكية باتت أكثر استقراراً

أسعار الذاكرة العشوائية للهواتف الذكية باتت أكثر استقراراً الميثاق نقلا عن إلكتروني ننشر لكم أسعار الذاكرة العشوائية للهواتف الذكية باتت أكثر استقراراً، أسعار الذاكرة العشوائية للهواتف الذكية باتت أكثر استقراراً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أسعار الذاكرة العشوائية للهواتف الذكية باتت أكثر استقراراً.

الميثاق إن كنتم من المتابعين الدائمين للأخبار التقنية، فلا شك أنكم قرأتم الكثير من التقارير التي تحدثت عن زيـادة أسعار الذاكرة العشوائية عالمياً، و كيف انعكس ذلك على زيـادة أسعار الكثير من السلع من الأجهزة الذكية و حتى الحواسب المكتبية، خاصة و أن الحاجة إلى استهلاك الذاكرة العشوائية تزداد بشكل مستمر، و يزداد معها استهلاك المكونات الأولية، كما يزداد التنافس على خطوط الإنتاج.

على أية حال و وفقاً لـDRAMeXchange. ، فإن التغييرات التي طرأت على أسعار الذاكرة العشوائية الخاصة بالهواتف الذكية كانت قليلة جداً خلال النصف الأول من العام الحالي 2018، و لا تقارن بالارتفاع المستمر المصاحب لأجهزة الحواسيب الشخصية، و من المحتمل أن تبقى الأسعار بهذا الاستقرار في الربع الثالث من العام الحالي أيضاً.

DRAMeXchange تتوقع زيادة شحنة الهواتف الذكية عالمياً في الربع الثالث من 2018 بنسبة 10-15% مقارنة بالربع الثاني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أسعار الذاكرة العشوائية للهواتف الذكية باتت أكثر استقراراً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني