"جوجل" تنوي طرح تحديث يزيل أكثر الأمور إزعاجًا لمستخدمي الإنترنت
"جوجل" تنوي طرح تحديث يزيل أكثر الأمور إزعاجًا لمستخدمي الإنترنت

"جوجل" تنوي طرح تحديث يزيل أكثر الأمور إزعاجًا لمستخدمي الإنترنت الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "جوجل" تنوي طرح تحديث يزيل أكثر الأمور إزعاجًا لمستخدمي الإنترنت، "جوجل" تنوي طرح تحديث يزيل أكثر الأمور إزعاجًا لمستخدمي الإنترنت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "جوجل" تنوي طرح تحديث يزيل أكثر الأمور إزعاجًا لمستخدمي الإنترنت.

الميثاق أعلنت شركة "جوجل" الأمريكية، أنها تنوي طرح تحديث جديد سيزيل أكثر الأمور إزعاجًا لمستخدمي الإنترنت.

وأوضح موقع "ذا فيرج" التقني المتخصص أن التحديث الجديد سيتركز على مستخدمي متصفح الإنترنت "جوجل كروم".

ويمنح التحديث، الذي سيحمل رقم "جوجل كروم 65"، المستخدمين إمكانية إسكات تشغيل مقاطع الفيديو آليًّا، عبر المتصفح، سواء على نسخة "الويب" أو النسخ المخصصة للهواتف الذكية.

ويأتي هذا التحديث قبيل مؤتمر "جوجل" للمطورين، الذي ستعلن فيه الشركة جملة من التحديثات والأخبار السارة لكافة مستخدميها.

ومن المحتمل أن يؤثر التحديث الجديد على أكثر من ألف موقع شهير يستخدم تلك الخاصية، التي تصيب بعض المستخدمين بالإزعاج، خاصة وأنها تستهلك باقات الإنترنت الخاصة بهم.

وتسمح الخاصية الجديدة لكافة المستخدمين، بإمكانية تشغيل تلك التقنية على مواقع بعينها وإسكاتها على مواقع أخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "جوجل" تنوي طرح تحديث يزيل أكثر الأمور إزعاجًا لمستخدمي الإنترنت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية