تويتر تطلب من المستخدمين تغيير كلمات المرور الخاصة بهم بعد إكتشاف خلل في منصتها
تويتر تطلب من المستخدمين تغيير كلمات المرور الخاصة بهم بعد إكتشاف خلل في منصتها

تويتر تطلب من المستخدمين تغيير كلمات المرور الخاصة بهم بعد إكتشاف خلل في منصتها الميثاق نقلا عن إلكتروني ننشر لكم تويتر تطلب من المستخدمين تغيير كلمات المرور الخاصة بهم بعد إكتشاف خلل في منصتها، تويتر تطلب من المستخدمين تغيير كلمات المرور الخاصة بهم بعد إكتشاف خلل في منصتها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تويتر تطلب من المستخدمين تغيير كلمات المرور الخاصة بهم بعد إكتشاف خلل في منصتها.

الميثاق إذا كان لديك حساب على تويتر، فإن الشركة تطلب منك التفكير في تبديل كلمة المرور الخاصة بك. إن وجود خلل والذي قالت شبكة تويتر بأنه تم إصلاحه الآن، ولم يتم إساءة استخدامه هو ما دفع الشركة لتوجيه هذه النصيحة لمستخدميها.

بالنسبة لأولئك الذين يهتمون بالتفاصيل، تستخدم تويتر التجزئة لإنشاء كلمات المرور الخاصة بالمستخدمين، بحيث يتم تخزينها على خوادمها على شكل مجموعة عشوائية من الأرقام والحروف، وليس نصًا عاديًا.

ومع ذلك، تقول الشركة بأنه بسبب خطأ، تم كتابة كلمات المرور الخاصة بالمستخدمين في سجل داخلي قبل إكمال عملية التجزئة. تقول شبكة تويتر بأنها إكتشفت الخلل بنفسها، وقامت بإصلاحه. وبالتالي، يفترض أن لا يكون أحد على علم بذلك قبل الشركة. ومع ذلك، تقترح الشركة أنه من الأفضل على المستخدمين تبديل كلمات المرور الخاصة بهم للمزيد من الأمان. وقالت الشركة في مقال على مدونتها الرسمية : ” ننفذ خططًا لمنع تكرار هذا الخطأ مرة أخرى “.

المصدر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تويتر تطلب من المستخدمين تغيير كلمات المرور الخاصة بهم بعد إكتشاف خلل في منصتها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني