1.8 مليار مستخدم مسجل يشاهدون فيديوهات اليوتيوب كل شهر
1.8 مليار مستخدم مسجل يشاهدون فيديوهات اليوتيوب كل شهر

1.8 مليار مستخدم مسجل يشاهدون فيديوهات اليوتيوب كل شهر الميثاق نقلا عن إلكتروني ننشر لكم 1.8 مليار مستخدم مسجل يشاهدون فيديوهات اليوتيوب كل شهر، 1.8 مليار مستخدم مسجل يشاهدون فيديوهات اليوتيوب كل شهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، 1.8 مليار مستخدم مسجل يشاهدون فيديوهات اليوتيوب كل شهر.

الميثاق أعلنت اليوتيوب اليوم أن عدد المستخدمين المسجلين الذين يشاهدون مقاطع الفيديو المستضافة على المنصة كل شهر يبلغ الآن 1.8 مليار. وعلى سبيل المقارنة، كان هذا الرقم قد بلغ 1.5 مليار في شهر يونيو من العام 2017.

تم الإعلان عن ذلك من قبل الرئيسة التنفيذية لشركة اليوتيوب، السيدة Susan Wojcicki في العرض التقديمي لـ YouTube Brandcast. وتحدثت السيدة Susan Wojcicki أيضا عن بعض المواضيع الأخرى مثل إيجابيات وسلبيات اليوتيوب كمنصة مفتوحة.

هذا هو تأثير المنصة المفتوحة، فهي تجمع العالم بطرق لم تكن ممكنة من قبل. لكننا رأينا أيضًا أن الانفتاح يأتي مع التحديات، حيث حاول البعض الاستفادة من خدماتنا. من المهم جدًا بالنسبة لي ولأي شخص في اليوتيوب أن ننمو بطريقة مسؤولة.

تتضمن بعض التغييرات الرئيسية التي أعلنت عنها الرئيسة التنفيذية لليوتيوب في العرض التقديمي خيارًا جديدًا لمقاطع الفيديو المصادق عليها من قبل المشرفين البشريين في منصة Youtube Kids، بالإضافة إلى وعد بتعيين 10000 مشرف.

المصدر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، 1.8 مليار مستخدم مسجل يشاهدون فيديوهات اليوتيوب كل شهر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني