بعد روسيا، تم الآن حظر تطبيق Telegram في إيران
بعد روسيا، تم الآن حظر تطبيق Telegram في إيران

بعد روسيا، تم الآن حظر تطبيق Telegram في إيران الميثاق نقلا عن إلكتروني ننشر لكم بعد روسيا، تم الآن حظر تطبيق Telegram في إيران، بعد روسيا، تم الآن حظر تطبيق Telegram في إيران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بعد روسيا، تم الآن حظر تطبيق Telegram في إيران.

الميثاق في الشهر الماضي، قامت الحكومة الروسية بحظر تطبيق المحادثات الشهير Telegram بسبب تجاهل هذه الأخيرة تقديم بيانات المستخدمين إلى السلطات الحكومية. والآن، إتضح أن الحكومة الإيرانية قامت أيضا بحظر تطبيق Telegram.

ووفقا للتقارير، فإن قرار السلطات الإيرانية يهدف إلى حماية الأمن القومي. وشهدت البلاد إحتجاجات كبيرة مناهضة للحكومة في الأشهر القليلة الماضية، ورأى المسؤولون أنه تم إستخدام تطبيق Telegram على نطاق واسع من قبل منظمي هذه المسيرات الإحتجاجية.

وقال تقرير لوكالة الأنباء رويترز نقلا عن وسائل إعلام حكومية إيرانية ” بالنظر إلى الشكاوى المختلفة ضد تطبيق Telegram من قبل موظفين إيرانيين وبناء على مطالب المنظمات الأمنية بمواجهة الأنشطة غير المشروعة لشركة Teleram، فإن القضاء منع إستخدام هذه الخدمة في إيران “. وفي الوقت نفسه، يتم تشجيع المواطنين على إستخدام البدائل المحلية مثل Soroush.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بعد روسيا، تم الآن حظر تطبيق Telegram في إيران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني