آبل تخطط للكشف عن هاتف آيفون بثلاث كاميرات
آبل تخطط للكشف عن هاتف آيفون بثلاث كاميرات

آبل تخطط للكشف عن هاتف آيفون بثلاث كاميرات الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم آبل تخطط للكشف عن هاتف آيفون بثلاث كاميرات، آبل تخطط للكشف عن هاتف آيفون بثلاث كاميرات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، آبل تخطط للكشف عن هاتف آيفون بثلاث كاميرات.

الميثاق كشف تقرير من صحيفة Economic Daily News أن أحد هواتف الايفون الجديدة العام القادم سيحمل كاميرا ثلاثية العدسات كما هو موجود في هاتف هواوي P20 Pro والذي تم الاعلان عنه قبل أيام في العاصمة الفرنسية باريس.

وبحسب التقرير فإن الكاميرات الثلاث سيقودها كاميرا بدقة 12MP على ان تكون الكاميرا الثالثة مخصصة للتقريب 5X حيث لم يوضح المصدر هل ستستخم الكاميرا التقريب الهجين hybrid zoom كما هو موجود في P20 أو optical أو digital.

ربما لازال الوقت مبكراً للحديث عن الاشاعات والتسريبات حول هواتف ايفون لعام 2019 ولكن الامور تبدو منطقية وذلك بعد تصاريح KGI الذي أكد أن كاميرات الايفون الجديد هذا العام لن تحمل تغييرات جذرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، آبل تخطط للكشف عن هاتف آيفون بثلاث كاميرات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي