إطلاق أولى مكبرات صوت ذكية للاستخدام المنزلي من إيكيا
إطلاق أولى مكبرات صوت ذكية للاستخدام المنزلي من إيكيا

إطلاق أولى مكبرات صوت ذكية للاستخدام المنزلي من إيكيا الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم إطلاق أولى مكبرات صوت ذكية للاستخدام المنزلي من إيكيا، إطلاق أولى مكبرات صوت ذكية للاستخدام المنزلي من إيكيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إطلاق أولى مكبرات صوت ذكية للاستخدام المنزلي من إيكيا.

الميثاق أطلقت شركة إيكيا السويدية للأثاث أولى مكبرات صوت المنزلية ذكية، تعمل بتقنية البلوتوث تحمل اسم "Eneby".

ويمكن تركيب هذه المكبرات الصوتية، التي تأتي باللون الأبيض والرمادي على الحوامل أو الأقواس الجدارية أو وضعها في أنظمة التخزين KALLAX أو EKET المصممة من إيكيا.

ويبلغ سعرها 50 دولاراً أمريكياً للنسخة الصغيرة، و90 دولاراً للنسخة الأكبر، حسب ما أورد موقع البوابة العربية للأخبار التقنية، أمس الإثنين.

وتتميز مكبرات صوت إيكيا عن  المنافسة بملاءمتها للأثاث المنزلي في كل مكان، ويمكن في الطرازين، محو لوحة القماش إذا لم تتناسب مع الديكور للحصول على مظهر مختلف قليلاً.

أما من الناحية الوظيفيةن فتضم الأجهزة زراً واحداً للتشغيل والإيقافه، ويُمكن استخدامه أيضاً لضبط مستوى الصوت، ويشير موقع الشركة على الإنترنت إلى أن للجهاز قابل للاقتران مع ما يصل إلى 8 أجهزة أخرى.

ويمكن للبطارية، التي تباع منفصلةً بـ 20 دولاراً أمريكياً، أن تُشغل النسخة الصغرى من مكبرات الصوت بين 8 و10 ساعات، مع مقبض حمل بـ 10 دولارات إضافية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إطلاق أولى مكبرات صوت ذكية للاستخدام المنزلي من إيكيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي