شاهد: طائرة المستقبل للنقل بين المدن
شاهد: طائرة المستقبل للنقل بين المدن

شاهد: طائرة المستقبل للنقل بين المدن الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم شاهد: طائرة المستقبل للنقل بين المدن، شاهد: طائرة المستقبل للنقل بين المدن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد: طائرة المستقبل للنقل بين المدن.

الميثاق عرضت شركة” فيمونا” إحدى الشركات المشاركة في معرض دبي للإنجازات الحكومية في مركز دبي التجاري العالمي، نموذجاً ضخماً لطائرة سوداء، تؤكد أنها ستكون طائرة المستقبل للنقل في المدن في 2023.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة العارضة للمشروع ايفيس بوريولف أن الطائرة تعتمد في عملها على نظام عمل “البلوك شين” أونظام الدائرة الإلكترونية المغلقة، فتتواصل مع الطائرات الأخرى من ذات الطراز بشكل ذكي وتتبادل معها المعلومات تفادياً للحوادث، مشيراً إلى أن المشروع في طور التجربة حالياً بحسب موقع 24 الاماراتي.

وأكد أن نموذج الطائرة المشارك في معرض الإنجازات الحكومية يهدف للتعريف بها، وأنهم يسعون إلى تجربتها في 2020 على أن تبدأ الخدمة في 2023.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شاهد: طائرة المستقبل للنقل بين المدن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام