سيارة مرسيدس G500 المكشوفة بتعديل ساحر من Renn Tech
سيارة مرسيدس G500 المكشوفة بتعديل ساحر من Renn Tech

سيارة مرسيدس G500 المكشوفة بتعديل ساحر من Renn Tech الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم سيارة مرسيدس G500 المكشوفة بتعديل ساحر من Renn Tech، سيارة مرسيدس G500 المكشوفة بتعديل ساحر من Renn Tech ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، سيارة مرسيدس G500 المكشوفة بتعديل ساحر من Renn Tech.

الميثاق إذا كنت تريد الحصول على مرسيدس جي كلاس هذه الأيان فكل ما يتوجب عليك فعله هو التوجه إلى أحد معارض الوكلاء وطلبها، وليس عليك حتى أن تختار من بين التصاميم الخارجية المختلفة لأنه يوجد تصميم واحد فقط، إلا أن هذا لم يكن الحال دوماً.

ففي عام 2000 وعندما صنعت هذه النسخة لم تكن سيارات جي كلاس متوفرة رسمياً في الولايات المتحدة الأمريكية وكان يتوجب على من يرغب في الحصول عليها أن يبحث عنها في السوق السوداء، وكان بالإمكان الاختيار بين نسخة الخمسة أبواب المتوفرة الآن وبين نسخة قاعدة العجلات القصيرة ثلاثية الأبواب أو النسخة المكشوفة بقاعدة عجلات قصيرة كهذه الظاهرة في الصور هنا.

حيث استوردت هذه النسخة من مرسيدس G500 المكشوفة المعروضة للبيع في معرض "ميلر موتوركارز" بواسطة "أوروبا إنترناشيونال" وحصلت على تعديلات من شركة Renn Tech المتخصصة بتعديل سيارات مرسيدس ويقال أن إجمالي كلفة التعديلات التي حصلت عليها وصل إلى 80,000 دولار وشملت المحرك والفرامل والنوابض وهو ما جعلها تصل إلى مواصفات G55 AMG.

ولا تزال السيارة بحالة ممتازة حيث تشير لوحة عداداتها إلى أنها قطعت مسافة 30,000 ميل (47,555 كيلومتر) والمبلغ المطلوب للتنازل عنها هو 221,900 دولار وهو ما يجعل سعرها قريباً من من سعر النسخة الحالية من مرسيدس G550 4X4 أو مرسيدس G65 AMG بمحركها ذو الإثني عشرة اسطوانة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، سيارة مرسيدس G500 المكشوفة بتعديل ساحر من Renn Tech، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي