تعرف علي سيارة بليموث براولر
تعرف علي سيارة بليموث براولر

تعرف علي سيارة بليموث براولر الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم تعرف علي سيارة بليموث براولر، تعرف علي سيارة بليموث براولر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف علي سيارة بليموث براولر.

الميثاق هل سمعت بسيارة بليموث براولر الرائعة، والتي تعد واحدة من أروع السيارات في العالم؟ هذه النسخة الحمراء التي نعرضها عليكم سيتم عرضها للبيع في مزاد علني الولايات المتحدة وقد قطعت مسافة 215 كلم فقط!.

وتتميز هذه السيارة موديل 1999 والبالغ عمرها 19 عاماً بأنها كانت ملكاً لشخص واحد منذ أن كانت جديدة وحتى الآن، ومن الصور نلاحظ أنها تبدو بحالة رائعة جداً من الداخل والخارج وكأنها جديدة.

زودت شركة بليموث الشهيرة هذه السيارة بمحرك V6 بسعة 3.5 لترات ينتج قوة 215 حصاناً موصول بصندوق سرعات أوتوماتيكي رباعي السرعات ينقل القوة إلى العجلات الخلفية ويتسارع بها من 0 إلى 100 كلم/س خلال 7.2 ثوانٍ.

وبين العامي 1997 و2002 صنعت بليموث 11,702 سيارة براولر وبيعت في مختلف الأسواق حول العالم، ولذلك في سيارة مميزة جداً لا تراها كل يوم على الشارع.

وهذه النسخة الحمراء هي واحدة من أصل 94 سيارة بليموث براولر صنعت على الإطلاق بهذا اللون وهذا الأمر يزيدها روعة وتميزاً، وبالنسبة إلى سعرها فلم يتم تحديده بعد لكن يتوقع أن تباع بأكثر من 70 ألف دولار.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تعرف علي سيارة بليموث براولر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي