تقارير: آبل ستكشف اليوم عن نسخة جديدة من آيفون 8
تقارير: آبل ستكشف اليوم عن نسخة جديدة من آيفون 8

تقارير: آبل ستكشف اليوم عن نسخة جديدة من آيفون 8 الميثاق نقلا عن المحترف ننشر لكم تقارير: آبل ستكشف اليوم عن نسخة جديدة من آيفون 8، تقارير: آبل ستكشف اليوم عن نسخة جديدة من آيفون 8 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تقارير: آبل ستكشف اليوم عن نسخة جديدة من آيفون 8.

تقارير: آبل ستكشف اليوم عن نسخة جديدة من آيفون 8

الميثاق أشارت تقارير صحفية مساء أمس أن شركة آبل ستقوم اليوم الإثنين 9 أبريل بالإعلان عن نسخة جديدة ومحدودة من هاتفي آيفون 8 وآيفون 8 بلس، النسخة الجديدة من الهاتفين ستكون باللون الأحمر وستأتي بشراكة مع منظمة مختصة في محاربة داء "الإيدز".

وحسب موقع "MacRumors" المتخصص فإن شركة آبل تستعد هذا اليوم لإصدار نسخة "Red" من هاتفي آيفون 8 وآيفون 8 بلس، الهاتف الذي سيأتي في نسخة محدودة وسيكون ملونا كليا باللون الأحمر وسيأتي في إطار شراكة مع منظمة Red المختصة في محاربة داء الإيدز في العالم وبالخصوص في إفريقيا.

db6a27fe69.jpg

والخبر المسرب من داخل شركة الاتصالات الأمريكية "Virgin Mobile" يشير إلى أنه سيتم فتح المجال للطلب المسبق على هذه النسخة الجديدة من آيفون 8 وآيفون 8 بلس، ولن تكون النسخة مختلفة عن النسخة الأصلية من حيث المواصفات والمميزات التقنية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تقارير: آبل ستكشف اليوم عن نسخة جديدة من آيفون 8، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف