ابتكار جهاز قادر على قراءة الأفكار وترجمتها من دون الحاجة للتحدث!
ابتكار جهاز قادر على قراءة الأفكار وترجمتها من دون الحاجة للتحدث!

ابتكار جهاز قادر على قراءة الأفكار وترجمتها من دون الحاجة للتحدث! الميثاق نقلا عن المحترف ننشر لكم ابتكار جهاز قادر على قراءة الأفكار وترجمتها من دون الحاجة للتحدث!، ابتكار جهاز قادر على قراءة الأفكار وترجمتها من دون الحاجة للتحدث! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ابتكار جهاز قادر على قراءة الأفكار وترجمتها من دون الحاجة للتحدث!.

الميثاق قام باحثون من معهد ماساسوستش للتكنولوجيا "MIT" جهازا جديدا وثوريا قادرا على قراءة أفكار المستخدم وتحويلها بعد ذلك إلى أوامر في خطوة أشبه ما تكون بأفلام الخيال العلمي.

وبهذه التقنية الجديدة المدمجة في الجهاز الذي يحمل إسم "Alter Ego" فإن المستخدم قادر على التحكم في عدد من الأجهزة الإلكترونية ومن دون التحدث، حيث يلتقط الجهاز الإشارات العصبية والعضلية وذلك من أجل تحويلها إلى أوامر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ابتكار جهاز قادر على قراءة الأفكار وترجمتها من دون الحاجة للتحدث!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف