تحديث جديد من "إنستجرام" يمنح "التحكم" للمستخدمين
تحديث جديد من "إنستجرام" يمنح "التحكم" للمستخدمين

تحديث جديد من "إنستجرام" يمنح "التحكم" للمستخدمين الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم تحديث جديد من "إنستجرام" يمنح "التحكم" للمستخدمين، تحديث جديد من "إنستجرام" يمنح "التحكم" للمستخدمين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تحديث جديد من "إنستجرام" يمنح "التحكم" للمستخدمين.

الميثاق أطلق موقع التواصل "إنستجرام"، تحديثاً جديداً، وُصف بأنه يمنح ميزة "التحكم" في يد كل مستخدمي الموقع أو التطبيق.

وأشار موقع "ماشابل" التقني المتخصص، إلى أن التحديث الجديد سيسمح للمستخدمين عرض المنشورات وفق "التسلسل الزمني" الذي يرغب فيه المستخدم.

وسيمنح ذلك التحديث لمستخدمي تطبيق الصور الشهير كافةً، التحكمَ في كيفية عرض المنشورات على صفحته الرئيسية.

ويمكن لأي مستخدم أن يختار إما عرض المحتوى من الأقدم إلى الأحدث أو العكس.

كما سيتيح التحديث الجديد للمستخدمين أيضاً، إمكانية اختيار وقت تحديث الصفحة الرئيسية، بدلاً من حدوث ذلك الأمر من تلقاء نفسه، أو الضغط على أيقونة جديدة تم وضعها أعلى الصفحة الرئيسية.

وأشار الموقع التقني إلى أن "إنستجرام"، المملوك لموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ينوي الفترة المقبلة طرح المزيد من التحديثات التي تختص بتغييرات كبيرة في الصفحة الرئيسية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تحديث جديد من "إنستجرام" يمنح "التحكم" للمستخدمين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية