مايكروسوفت تسد ثغرة أمنية خطيرة
مايكروسوفت تسد ثغرة أمنية خطيرة

مايكروسوفت تسد ثغرة أمنية خطيرة الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم مايكروسوفت تسد ثغرة أمنية خطيرة، مايكروسوفت تسد ثغرة أمنية خطيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مايكروسوفت تسد ثغرة أمنية خطيرة.

الميثاق أشار المكتب الاتحادي لأمان تكنولوجيا المعلومات إلى سد شركة مايكروسوفت ثغرة أمنية خطيرة في برنامج مكافحة الفيروسات Malware Protection Engine الخاص بنظام تشغيل ويندوز.

وينصح الخبراء الألمان بتثبيت التحديث الجديد فوراً، نظراً لأن هذه الثغرة الأمنية تتيح للقراصنة إمكانية توغل الحواسيب عن بُعد، وتنفيذ أي شيفرات برمجية بحقوق مدير النظام، ويمكن التحقق من تثبيت الإصدار الجديد من هذا البرنامج عن طريق تحديث ويندوز.

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج Malware Protection Engine يعتبر جزءاً من الكثير من منتجات الأمان المختلفة من مايكروسوفت، ويوجد في برنامج Windows Defender، وبرنامج Microsoft Security Essentials وفي برنامج Forefront Endpoint Protection، أو برنامج Windows Intune Endpoint Protection.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مايكروسوفت تسد ثغرة أمنية خطيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام