اختراق عشرات المواقع الإلكترونية الإسرائيلية
اختراق عشرات المواقع الإلكترونية الإسرائيلية

اختراق عشرات المواقع الإلكترونية الإسرائيلية الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم اختراق عشرات المواقع الإلكترونية الإسرائيلية، اختراق عشرات المواقع الإلكترونية الإسرائيلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، اختراق عشرات المواقع الإلكترونية الإسرائيلية.

الميثاق تعرضت عشرات المواقع الإلكترونية الإسرائيلية لهجوم إلكتروني أوقف ظهور صفحاتها وأظهر بدلًا منها صورًا للعلم الفلسطيني ومسيرة العودة وكسر الحصار، التي ينظمها الفلسطينيون في غزة لليوم التاسع على التوالي، بحسب الإذاعة الإسرائيلية الرسمية.

والأربعاء الماضي، تعرضت مواقع إسرائيلية لهجوم مماثل.وقالت الإذاعة إن المهاجمين (الهاكرز) وهم مجهولو الهوية استطاعوا توغل مواقع إسرائيلية تابعة لبلديات ومجتمعات محلية ومستشفيات حكومية وخاصة لكنهم لم يتمكنوا من توغل مواقع إخبارية أو مواقع لوزارات إسرائيلية.

وتسبب الهجوم الإلكتروني على المواقع الإسرائيلية بإيقاف ظهور صفحاتها وظهور صور من مسيرة العودة وكسر الحصار، وصور للعلم الفلسطيني وفق المصدر ذاته.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، اختراق عشرات المواقع الإلكترونية الإسرائيلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام