صور براءة اختراع تكشف هاتف إل جي القابل للطي بشاشتين
صور براءة اختراع تكشف هاتف إل جي القابل للطي بشاشتين

صور براءة اختراع تكشف هاتف إل جي القابل للطي بشاشتين الميثاق نقلا عن المحترف ننشر لكم صور براءة اختراع تكشف هاتف إل جي القابل للطي بشاشتين، صور براءة اختراع تكشف هاتف إل جي القابل للطي بشاشتين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صور براءة اختراع تكشف هاتف إل جي القابل للطي بشاشتين.

صور براءة اختراع تكشف هاتف إل جي القابل للطي بشاشتين

الميثاق تعتبر تقنية الهواتف القابلة للطي هي واحدة من التقنيات التي تشكل مستقبل الهواتف الذكية بشكل خاص والأجهزة الإلكترونية بشكل عام، ومنذ فترة تتسابق شركات صناعة الهواتف الذكية على ابتكار تصاميم هواتفها الجديدة القابلة للطي، ويبدو أن الشركة الكورية الجنوبية لا تريد أن تكون استثناء.

بعد كل من سامسونغ وهواوي وحتى آبل، تقارير جديدة تتحدث عن الهاتف الجديد لشركة إل جي والقابل للطي، وهذه التقارير الصحفية مبنية على تسريبات لعدد من الصور تكشف براءة اختراع إل جي الجديدة.

a1f8b89893.jpg

صور البراءة التي تناقلتها وسائل إعلام مختلفة والتي سربها موقع "LetsgoDigital" وضعتها الشركة الكورية الجنوبية في يوليو 2017 لدى السلطات المختصة.

0f3035c1c6.jpg

وحسب هذه التسريبات فالهاتف الجديد القابل للطي سيحتوي على شاشتين وبطارينين ومدخلي jack بالإضافة إلى كاميرا بدقة 3D.

8dc0fd9eee.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صور براءة اختراع تكشف هاتف إل جي القابل للطي بشاشتين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف