Black Shark تواصل التشويق لهاتفها الرائد القادم، وتقول بأنه ” ولد من أجل التنافس “
Black Shark تواصل التشويق لهاتفها الرائد القادم، وتقول بأنه ” ولد من أجل التنافس “

Black Shark تواصل التشويق لهاتفها الرائد القادم، وتقول بأنه ” ولد من أجل التنافس “ الميثاق نقلا عن إلكتروني ننشر لكم Black Shark تواصل التشويق لهاتفها الرائد القادم، وتقول بأنه ” ولد من أجل التنافس “، Black Shark تواصل التشويق لهاتفها الرائد القادم، وتقول بأنه ” ولد من أجل التنافس “ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، Black Shark تواصل التشويق لهاتفها الرائد القادم، وتقول بأنه ” ولد من أجل التنافس “.

الميثاق سمعنا الكثير من الأشياء حول هاتف الألعاب القادم من شركة Black Shark للتنافس مع الهاتف Razer Phone من شركة Razer. وفي الفترة الماضية، أوضحت لنا شركة Black Shark أنها ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن هذا الهاتف في اليوم 13 من شهر أبريل الجاري بالعاصمة الصينية بكين. وحتى ذلك الحين، فقد قامت شركة Black Shark اليوم بنشر صورة تشويقية جديدة لهاتفها الذكي القادم والذي يعرض لنا جزء من هذا الجهاز، وهذا كافيا ليتضح لنا أن هذا الهاتف سيضم هيكل منحني الحواف ومستدير في الزوايا.

هذه الصورة التشويقية تكشف لنا أيضا بأن هاتف Black Shark القادم سيضم زر التشغيل في الجانب الأيمن، وسيضم أزرار التحكم بالصوت على الجانب الأيسر في الغالب. وهذه الصورة تضم أيضا عبارة باللغة الصينية تقول ” ولد للتنافس “، وهذه إشارة أخرى إلى أن هذا الهاتف سيكون موجها بالأساس لعشاق الألعاب على الأجهزة المحمولة.

في حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فإن شركة Xiaomi هي من تقف وراء شركة Black Shark، ولكن على الرغم من ذلك فقد يتم عرض هذا الهاتف الجديد مع العلامة التجارية لشركة Black Shark بدلا من العلامة التجارية لشركة Xiaomi. وستكون هذه العلامة التجارية أسهل من حيث التهجئة والنطق من ” Xiaomi ” في الأسواق الغربية.

شعار شركة Qualcomm كان موجودًا أيضا في الدعوة الخاصة بحدث الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف، لذلك سنرى على الأرجح هذا الهاتف يضم المعالج Snapdragon 845. وتشمل المواصفات المتوقعة الأخرى ما يصل إلى 8GB من الذاكرة العشوائية وما يصل إلى 256GB من الذاكرة الداخلية. ونتوقع أيضا قدوم هذا الهاتف مع شاشة تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 120Hz للحصول على تجربة ألعاب سلسة.

إذا كان هناك من ينتظر شراء الهاتف Razer Phone، فقد يرغب في الإنتظار حتى يتم الكشف عن المزيد حول الهاتف Black Shark. يمكننا أن نضمن إلى حد كبير بأنه سيكون أرخص من الهاتف Razer Phone حيث أن شركة Xiaomi عادة ما تكون عدوانية عندما يتعلق الأمر بأسعار منتجاتها.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، Black Shark تواصل التشويق لهاتفها الرائد القادم، وتقول بأنه ” ولد من أجل التنافس “، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني