آيباد 2018.. قلم إلكتروني ورامات أكبر وسعر أفضل
آيباد 2018.. قلم إلكتروني ورامات أكبر وسعر أفضل

آيباد 2018.. قلم إلكتروني ورامات أكبر وسعر أفضل الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم آيباد 2018.. قلم إلكتروني ورامات أكبر وسعر أفضل، آيباد 2018.. قلم إلكتروني ورامات أكبر وسعر أفضل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، آيباد 2018.. قلم إلكتروني ورامات أكبر وسعر أفضل.

الميثاق بعد المنافسة القوية من الألواح الإلكترونية والتابلت المميز من مايكروسوفت وجوجل، أعلنت أبل عن طرح الآيباد الجديد بحجم 9.7 بوصة، وهو النسخة المحدثة من إصدار عام 2017 مع بعض التعديلات الهامة مثل توفير النسخة المدرسية ودعم القلم الإلكتروني، وبالرغم من أن القلم يباع بصورة مستقلة بمبلغ 90 جنيها إسترلينيا تقريبًا إلا أن هناك نسخة أخرى من القلم أقل سعرًا، ولكن سيتم توزيعها من خلال قنوات أبل التعليمية فقط، حسبما ذكر موقع Trusted Reviews.

جهاز آيباد الجديد سيتمتع بنفس الحساسية للملس ومقدار الضغط في آيباد برو وسيأتي مدعوما بشاشة ريتينا المميزة بحجم 9.7 بوصة، وكاميرا أمامية عالية الدقة، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل، وستوفر البطارية آداءً حتى عمر 10 ساعات، وسيعتمد الآيباد على معالج بيانات فيوجن A10، وهو نفس المعالج الموجود في آيفون 7، والتي تقوله عنه الشركه أنه يوفر قوة أكثر من معظم أجهزة الكومبيوتر المحمولة بنسبة 40% كأداء أسرع مقارنة بالآيباد السابق، وعندما تريد تبديل المستخدم على الجهاز سيمكنك فعل ذلك في أقل من دقيقة، كما يمكنك الاستمتاع بالإدارة المدرسية من أجل الآداء التعليمي بجانب زيادة السعة التخزينية للسحب الإلكتروني (آيكلاود) حتى 200 جيجابايت.

Apple-iPad-Pro

التشابهة والاختلاف بين آيباد 2018 و2017:

أولا يتمتيز آيباد 2018 بدعم الواقع المعزز وهو الأمر القريب من الواقع الافتراضي، ولذلك سنجده كثير الاستخدام في الدورات التدريبية والجامعات والمدارس، وهو الأمر الذي قد يخفي الكثير أيضا في المستقبل القريب حول قدرات الجهاز، ويتشابه كل منهما في الأبعاد وهي 240 × 169.5 × 7.5 ملم، مع دعم منفذ سماعة الرأس التقليدي 3.5 مم، وسيكون وزن الآيباد الذي يدعم الشرائح والواي في حوالي 478 جراما في حين أن نسخة الواي فاي فقط ستأتي بوزن 469 جراما، مع الاحتفاظ بخاصية ماسح البصمة Touch ID، وستبلغ دقة الشاشة 1536X 2048 بيكسل.

وفيما يخص الكاميرا فكلاهما أيضا يأتي بكاميرا خلفية بفتحة عدسة 2.4 عالية الوضوح بدقة 8 ميجابيكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 1.2 ميجابيكسل (بالطبع ليست مخصصة لصور السيلفي)، وفيما يخص قدرات البطارية فمن المحتمل أنها ستكون بسعة 8830 ملي أمبير وربما تزيد عن ذلك أو تنقص قليلا.

عندما نتحدث عن الاختلافات فالاختلاف الأول الجوهري هو دعم القلم الخارجي، ويقول البعض أن الرامات أيضا ستأتي بقوة أكبر من الآيباد السابق لتكون بحجم 6 جيجابايت، والاختلاف الثاني والجوهري أيضا لمحبي أبل هو السعر، حيث أعلنت أبل أن هذه النسخة من الآيباد ستكون الأفضل في السعر خاصة أنها موجهة للطلبة، وسيبدأ سعر الآيباد من 319 جنيه إسترليني تقريبا، مقارنة ب339 حنيه إسترليني في العام الماضي، لكن مع دعم القلم و الأداء المميز، ولكن إذا كنت بالفعل تمتلك الآيباد السابق فربما لست في حاجة حقيقة للترقية إلا إذا كنت تبحث عن دعم القلم والرامات الجديدة (إن صحت التسريبات).

benjamingeskinipadprorender1

موعد الطرح والسعر:

سيبدأ سعر الجهاز من 319 جنيها إسترلينيا لفئة 32 جيجابايت مع دعم الواي فاي فقط، وستكون فئة 32 جيجابايت مع دعم الشريحة والواي فاي بسعر 339 جنيها إسترلينيا، وفئة 128 جيجابايت بسعر 409 جنيهات إسترلينية و فئة 128 جيجابايت بدعم الواي فاي والشريحة بسعر 539 جنيها إسترلنيا، وذكرت أبل أنه سيكون هناك دعم وخصومات لطلبة المدارس التي ستمكنها من شراء الآيباد بسعر 300 دولار أمريكي تقريبا، ويتوفر الآيباد بألوان الفضي والرمادي والذهبي وبدأ تلقي طلبات الحجز من أول أسبوع في أبريل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، آيباد 2018.. قلم إلكتروني ورامات أكبر وسعر أفضل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري