هواتف Galaxy S7 و S7 edge و A5 و A3 تستعد للحصول على أندرويد أوريو
هواتف Galaxy S7 و S7 edge و A5 و A3 تستعد للحصول على أندرويد أوريو

هواتف Galaxy S7 و S7 edge و A5 و A3 تستعد للحصول على أندرويد أوريو الميثاق نقلا عن اندوريد ننشر لكم هواتف Galaxy S7 و S7 edge و A5 و A3 تستعد للحصول على أندرويد أوريو، هواتف Galaxy S7 و S7 edge و A5 و A3 تستعد للحصول على أندرويد أوريو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هواتف Galaxy S7 و S7 edge و A5 و A3 تستعد للحصول على أندرويد أوريو.

الميثاق سامسونج تستعد لإرسال تحديث أندرويد أوريو 8.0 لأجهزة Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge و Galaxy A3 نسخة 2017 و Galaxy A5 نسخة 2017.

بعد أشهر من الاختبارات، بدأت شركة سامسونج في شهر فبراير بإطلاق تحديث أندرويد أوريو 8.0 لأجهزة Galaxy S8 و Galaxy S8+، ومنذ ذلك الحين، قامت الشركة الكورية الجنوبية بتوفير هذا التحديث ضمن الكثير من الأسواق المختلفة وللعديد من شركات خدمات المحمول حول العالم.

ومؤخرًا، بدأت الشركة أيضًا بطرح تحديث أوريو لهاتفها الرائد Galaxy Note 8، كما تلقى جهاز Galaxy S8 Active التحديث أيضًا، والآن، وبعد أن تلقت أجهزة العام الماضي الرائدة للتحديث فإنه من الواضح أن سامسونج بدأت بتركيز جهودها على أجهزة Galaxy الأخرى، بما في ذلك Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge.

وبحسب المعلومات فإن سامسونج بصدد الانتهاء من تحديث أندرويد أوريو 8.0 لأجهزة Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge و Galaxy A3 نسخة 2017 و Galaxy A5 نسخة 2017، حيث تم رصد جميع هذه الأجهزة ضمن موقع ويب Wi-Fi Alliance، وهي منظمة غير ربحية تعمل على تعزيز تقنية الشبكة اللاسلكية، للحصول على الشهادة.

وللتوضيح فإن توقيت حصول هذه الأجهزة على الشهادة يتوافق مع التقارير السابقة التي تحدثت عن خطط الشركة لتوفير تحديث أندرويد أوريو 8.0 لمجموعة من أجهزة Galaxy المختارة، إذ وفقًا لذلك الجدول الزمني من موقع سامسونج تركيا فإنه من المفترض أن تبدأ سلسلة Galaxy S7 بتلقي تحديث أوريو في شهر أبريل الحالي.

بينما من المفترض أن تبدأ أجهزة Galaxy A3 نسخة 2017 و Galaxy A5 نسخة 2017 بالحصول على التحديث في شهر مايو القادم، وكالعادة، قد يستغرق وصول التحديث بضعة أشهر قبل أن يتوفر لجميع النماذج الإقليمية والنماذج الخاصة بشركات خدمات المحمول.

وبغض النظر عن استعداد سامسونج لطرح تحديث أندرويد أوريو لهذه الأجهزة، فإن هناك العشرات من أجهزة Galaxy التي تم إطلاقها مؤخرًا في انتظار هذا التحديث، وبالنظر إلى السرعة التي تطرح بها شركة سامسونج التحديث، من الواضح أن جوجل ستصدر النسخة القادمة من النظام التشغيلي Android P قبل أن تتلقى معظم أجهزة Galaxy تحديث أندرويد أوريو.

المصدر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هواتف Galaxy S7 و S7 edge و A5 و A3 تستعد للحصول على أندرويد أوريو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد