Google Drive يساعدك في معرفة من يحتاج الوصول إلى ملفاتك
Google Drive يساعدك في معرفة من يحتاج الوصول إلى ملفاتك

Google Drive يساعدك في معرفة من يحتاج الوصول إلى ملفاتك الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم Google Drive يساعدك في معرفة من يحتاج الوصول إلى ملفاتك، Google Drive يساعدك في معرفة من يحتاج الوصول إلى ملفاتك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، Google Drive يساعدك في معرفة من يحتاج الوصول إلى ملفاتك.

الميثاق اهتمت شركة جوجل منذ بداية إطلاقها لخدمتها الحوسبية Drive بمزايا حق الوصول إلى الملفات المناسبة

ووفق الميزة الجديدة لجوجل درايف ففي المرة القادمة التي يشارك فيها المستخدم مستند أو ملف آخر من خلال البريد الإلكتروني أو التقويم، وسيتم تحديث مدقق الوصول المدمج لعرض أسماء وعناوين البريد الإلكتروني الخاصة بأي شخص يقوم المستخدم بتضمينه وليس لديه إذن بالفعل لعرضه.

ومن الواضح أيضًا أن جوجل درايف "سينتظر من يحتاج إلى الوصول إلى ملف والافتراض بشكل ذكي عن المشاركة مع هؤلاء المتلقين فقط."

ووفق الميزة الجديدة لن يكون من المفترض الآن المشاركة عبر الرابط، وهو ما يشـارك في منع تسريبات الملفات إلى أشخاص آخرين

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، Google Drive يساعدك في معرفة من يحتاج الوصول إلى ملفاتك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي