تقارير: آبل تتخلى عن إنتل
تقارير: آبل تتخلى عن إنتل

تقارير: آبل تتخلى عن إنتل الميثاق نقلا عن المحترف ننشر لكم تقارير: آبل تتخلى عن إنتل، تقارير: آبل تتخلى عن إنتل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تقارير: آبل تتخلى عن إنتل.

الميثاق أشارت تقارير صحفية حديثة عن اعتزام شركة آبل التخلي عن شراكتها القديمة مع شركة إنتل لصناعة المعالجات والاعتماد في ذلك على صناعتها الخاصة وذلك في أفق العام 2020.

وأشارت مصادر مطلعة على الملك لوكالة الأنباء الاقتصادية الأمريكية "بلومبرغ" إلى أن شركة آبل تعمل على مشروع خاص بها يحمل إسم "Kalamata"، ويهدف إلى التخلي عن التبعية لشركة إنتل لصناعة المعالجة ورقاقات الحواسيب، وتهدف الشركة ابتداء من العام 2020 إلى استخدام معالجاتها الخاصة في حواسيبها الماك بدلا من معالحات إنتل.

وكانت آبل قد نجحت منذ مدة في استخدام معالجاتها الخاصة في هواتفها الذكية آيفون وحواسيبها اللوحية آيباد وكذلك أجهزة آبل تيفي والساعات الذكية آبل واتش، ويذكر أن شركة آبل تعتمد على معالجات شركة إنتل منذ العام 2005 تاريخ بداية شراكتهما في هذا المجال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تقارير: آبل تتخلى عن إنتل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف