ماذا تفعل لوقف حسابك على واتس آب عند سرقة هاتفك؟
ماذا تفعل لوقف حسابك على واتس آب عند سرقة هاتفك؟

ماذا تفعل لوقف حسابك على واتس آب عند سرقة هاتفك؟ الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم ماذا تفعل لوقف حسابك على واتس آب عند سرقة هاتفك؟، ماذا تفعل لوقف حسابك على واتس آب عند سرقة هاتفك؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ماذا تفعل لوقف حسابك على واتس آب عند سرقة هاتفك؟.

الميثاق إضافة تعليق

هناك الكثير من الأمور التى يجب القيام بها عند سرقة هاتفك الذكى، مثل تجربة تتبع مكانه ومسح الملفات عن بعد أو إغلاقه بالكامل، حتى لا يتمكن السارق من الوصول إلى الحسابات الخاصة بك بسهولة، ولكن إن لم تتمكن من فعل ذلك، فيجب أن تبدأ فى تبديل كلمات المرور الخاصة بحسابك على فيس بوك وتويتر والبريد الإلكترونى حتى لا يصل إليها اللص، وسيبقى أمر هام للغاية وهو واتس آب الذى يعمل مع رقم الهاتف، وفيما يلى نرصد بعض الخطوات التى يمكنها أن تساعدك فى هذا الأمر.

-      عليك التواصل مع شركة الاتصالات الخاصة بك وتوقف رقم هاتفك، ويمكنك الحصول على شريحة جديدة مع نفس الرقم القديم.

-      وللتأكد من أن حسابك تم إغلاقه عليك إبلاغ واتس آب رسميا بالسرقة ومطالبته بوقف الحساب.

-      عليك فقط إرسالmy account  please deactivate إلى [email protected]   عبر البريد الإلكترونى، بالإضافة إلى أرفاق رقم هاتفك مع كود الدولة.

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ماذا تفعل لوقف حسابك على واتس آب عند سرقة هاتفك؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع