إل جي تعلن عن هاتفها الذكي LG X4
إل جي تعلن عن هاتفها الذكي LG X4

إل جي تعلن عن هاتفها الذكي LG X4 الميثاق نقلا عن اندوريد ننشر لكم إل جي تعلن عن هاتفها الذكي LG X4، إل جي تعلن عن هاتفها الذكي LG X4 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إل جي تعلن عن هاتفها الذكي LG X4.

الميثاق خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية لهذا العام CES 2018، صرحت إل جي أنها لن تتبع سياسة إصدار هاتف رائد كل عام.

خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية لهذا العام CES 2018، صرحت إل جي أنها لن تتبع سياسة إصدار هاتف رائد كل عام، وفي وقت لاحق تحدثت تقارير عن قيام نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة Jo Seong-jin بإصدار تعليمات إلى قسم الهواتف المحمولة بإيقاف جميع عمليات التطوير الحالية لخليفة هاتفها الرائد LG G6، المسمى مؤقتًا LG G7، وإعادة النظر في المشروع من الألف إلى الياء وبدء العمل على الجهاز من الصفر.

وبالرغم من ذلك يبدو أن الكورية الجنوبية تواصل تقديم منتجات جديدة، إذ أعلنت الآن عن هاتفها الجديد من الفئة المنخفضة LG X4، والذي يتشابه إلى حد كبير مع باقي هواتف فئة LG X التي تم إطلاقها من قبل، حيث سيكون هذا الهاتف الذكي الجديد متوفر بشكل حصري للسوق الكورية الجنوبية، ويبدو مشابه تمامًا لهاتف LG X4+ الذي أعلنت عنه الشركة في شهر يناير باستنثاء الكاميرا الخلفية.

وبالحديث عن المواصفات فإن هذا الهاتف يعمل بأندرويد 7.1.2 نوغا بدلاً من أندرويد 8.0 أوريو، ويتضمن شاشة بقياس 5.3 إنش وبدقة 720×1280 بيكسل داعمة لنسبة العرض 16:9، مع معالج Snapdragon 425 رباعي الأنوية من كوالكوم بتردد 1.4 غيغاهيرتز وشريحة معالجة الرسوميات Adreno 308، وقارئ بصمات الأصابع في الجهة الخلفية.

جنبًا إلى جنب مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، و 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة عبر منفذ MicroSD، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل بدلًا من 13 ميغابيكسل الموجودة ضمن LG X4+، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل لالتقاط الصور الشخصية وإجراء المكالمات الفيديوية، كما يدعم الهاتف خدمة الدفع الإلكتروني التابعة للشركة LG Pay.

هذا الهاتف يتوفر بخيارين لونيين هما الأسود والذهبي، ويتضمن بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير، وهو متاح للشراء ضمن كوريا الجنوبية بسعر يصل إلى 275 دولار أمريكي.

 

المصدر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إل جي تعلن عن هاتفها الذكي LG X4، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد