مرسيدس -CLA -شوتينج -بريك -تتأهب -للانطلاق
مرسيدس -CLA -شوتينج -بريك -تتأهب -للانطلاق

مرسيدس -CLA -شوتينج -بريك -تتأهب -للانطلاق الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم مرسيدس -CLA -شوتينج -بريك -تتأهب -للانطلاق، مرسيدس -CLA -شوتينج -بريك -تتأهب -للانطلاق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مرسيدس -CLA -شوتينج -بريك -تتأهب -للانطلاق.

الميثاق أطلقت مرسيدس صورتين عنها الموعدوحتى يأتي لم يتبقى الكثير حتى .تكشف مرسيدس عن سيارتها السيدان العالية الأداء في معرض جنيف القادم.

تأتي هذه الصور قبل أيام قليلة من الكشف عن AMG GT4 رسمياً في معرض جنيف القادم، لن تختلف AMG GT4 كثيراً عن AMG GT كوبيه كما ستأخذ الكثير من ميزات AMG GT سيدان الاختبارية، ولا ننسى أن السيارة شوهدت تجسسياً بتمويهات خفيفة.

ستنافس مرسيدس AMG GT4 بشكل مباشر ورئيسي بورش باناميرا، وعلى عكس فئات باناميرا الأساسية التي تتصف بالفخامة المطلقة والمحركات الاقتصادية والتي توفر حتى فئة ديزل فإن AMG GT4 ستقتصر على تقديم فئات عالية الأداء لمنافسة الفئات العليا من باناميرا.

ميكانيكياً, ستمتلك AMG GT4 محرك V8 سعة 4.0 لتر ثنائي التيربو، بالإضافة الى فئة هجينة بمحرك كهربائي للفئة العليا منها بقوة تصل الى 800 حصان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مرسيدس -CLA -شوتينج -بريك -تتأهب -للانطلاق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي