شاهد: جهاز جديد يعالج إدمان الهواتف الذكية
شاهد: جهاز جديد يعالج إدمان الهواتف الذكية

شاهد: جهاز جديد يعالج إدمان الهواتف الذكية الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم شاهد: جهاز جديد يعالج إدمان الهواتف الذكية، شاهد: جهاز جديد يعالج إدمان الهواتف الذكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد: جهاز جديد يعالج إدمان الهواتف الذكية.

الميثاق إذا كنت تشعر بأنك غارق في الميزات والتطبيقات التي توفرها الهواتف الذكية هذه الأيام، وتشعر بالحنين، إلى الأيام الخوالي، عندما كان الهاتف يستخدم فقط لإجراء الاتصالات، نقدم لك هذا الجهاز البسيط، الذي يساعد على علاج إدمانك على هاتفك الذكي.

ويحمل الهاتف اسم “لايت2″، وهو النسخة المعدلة من الهاتف “لايت” الذي أطلق في 2015، والذي كان مقتصراً على إجراء المكالمات الهاتفية، في حين تم إدخال بعض الميزات البسيطة، مثل إرسال واستقبال الرسائل النصية، وساعة منبه، ومدخل للسماعات، بحسب موقع أوديتي سنترال.

ويقول المصممان جو هولر وكاي تانغ، إن هاتف “لايت2” يشجعك على قضاء المزيد من الوقت في فعل الأشياء التي تحبها بعيداً عن المشتتات الناتجة عن الهواتف الذكية.

وكانت دراسة أجرتها شركة فلري، أظهر أن الأمريكيين يمضون نحو 5 ساعات يومياً على هواتفهم الذكية، في حين وجدت دراسة لشركة أسوريون، أن الأمريكيين يتفحصون هواتفهم الذكية بمعدل 80 مرة في اليوم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شاهد: جهاز جديد يعالج إدمان الهواتف الذكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام