Sony تسترجع تطور تصاميم هواتف Xperia الذكية في دقيقتين
Sony تسترجع تطور تصاميم هواتف Xperia الذكية في دقيقتين

Sony تسترجع تطور تصاميم هواتف Xperia الذكية في دقيقتين الميثاق نقلا عن إلكتروني ننشر لكم Sony تسترجع تطور تصاميم هواتف Xperia الذكية في دقيقتين، Sony تسترجع تطور تصاميم هواتف Xperia الذكية في دقيقتين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، Sony تسترجع تطور تصاميم هواتف Xperia الذكية في دقيقتين.

الميثاق قامت شركة Sony بالكشف عن أحدث لغة تصميم لها في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018، وهي لغة التصميم التي تحمل إسم Ambient Flow. في الواقع، لقد قامت شركة Sony بإستخدام لغة التصميم الجديدة في الهاتفين Xperia XZ2 و Xperia XZ2 Compact. وبمناسبة الإعلان عن هذين الهاتفين مع لغة التصميم الجديدة، فقد قامت شركة Sony الآن بنشر مقطع فيديو تظهر لنا من خلاله كافة التغييرات التي شهدتها تصاميم هواتفها الذكية على مدار السنوات الماضية.

في الواقع، لقد قامت شركة Sony في هذا الفيديو الجديد بعرض التصاميم التي إستخدمتها في هواتفها الذكية منذ العام 2012 إلى الآن. وفي البداية، إستعرضت لنا شركة Sony لغة التصميم Iconic Identity التي إستخدمتها لأول مرة في الهاتف Xperia S، وقامت بعد ذلك بإستعراض لغة التصميم OmniBalance التي إستخدمتها لأول مرة في الهاتف Xperia Z، ولغة التصميم Unified Design التي إستخدمتها لأول مرة في هواتف Xperia X. وفي الأخير، إستعرضت لنا الشركة اليابانية لغة التصميم Ambient Flow التي إستخدمتها في هاتفيها الرائدين الجديدين Xperia XZ2 و Xperia XZ2 Compact.

عموما، إذا كنتم مهتمين بمعرفة التغييرات التي شهدتها تصاميم هواتف Xperia من Sony على مدى السنوات القليلة الماضية، فتفضل بمشاهدة مقطع الفيديو أدناه :

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، Sony تسترجع تطور تصاميم هواتف Xperia الذكية في دقيقتين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني