"إل جي" تسجل براءة اختراع ستغير شكل الهواتف الذكية بصورة غير مسبوقة
"إل جي" تسجل براءة اختراع ستغير شكل الهواتف الذكية بصورة غير مسبوقة

"إل جي" تسجل براءة اختراع ستغير شكل الهواتف الذكية بصورة غير مسبوقة الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "إل جي" تسجل براءة اختراع ستغير شكل الهواتف الذكية بصورة غير مسبوقة، "إل جي" تسجل براءة اختراع ستغير شكل الهواتف الذكية بصورة غير مسبوقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "إل جي" تسجل براءة اختراع ستغير شكل الهواتف الذكية بصورة غير مسبوقة.

الميثاق سجلت شركة تقنية كبرى براءة اختراع وصفت بأنها ستغير من شكل وتصميم الهواتف الذكية بصورة جذرية "غير مسبوقة".

وأشار موقع "أندرويد هيدلاين" التقني المتخصص إلى أن شركة "إل جي" الكورية الجنوبية، سجلت براءة اختراع لشاشات جديدة خالية تمامًا من أي إطارات.

كما أن براءة الاختراع أظهرت أن الهاتف سيكون ذا حواف مستديرة مميزة، خالية تمامًا من أي إطارات، لا يوجد فيها إلا ثقب في الحافة العلوية للشاشة، الذي يضم سماعة الأذن.

ولكن كل ما سبق يشبه بصورة كبيرة ما تم تقديمه في هواتف عديدة؛ مثل "آيفون X"، وغيرها من الهواتف.

إذن، ما المختلف؟

المختلف هنا هو أن الشركة الكورية الجنوبية دعمت باقي مهام الجهاز في أيقونة ستظهر كامتداد خارجي أسفل للشاشة، وعند عدم الحاجة إليه يتم إدخاله للمنزلق داخل الشاشة.

ومن المحتمل أن تدعم "إل جي" هواتفها الجديدة خلال عام 2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "إل جي" تسجل براءة اختراع ستغير شكل الهواتف الذكية بصورة غير مسبوقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية