Galaxy S9 هو صاحب أفضل شاشة للهواتف الذكية على الإطلاق، وفقا لفريق DisplayMate
Galaxy S9 هو صاحب أفضل شاشة للهواتف الذكية على الإطلاق، وفقا لفريق DisplayMate

Galaxy S9 هو صاحب أفضل شاشة للهواتف الذكية على الإطلاق، وفقا لفريق DisplayMate الميثاق نقلا عن إلكتروني ننشر لكم Galaxy S9 هو صاحب أفضل شاشة للهواتف الذكية على الإطلاق، وفقا لفريق DisplayMate، Galaxy S9 هو صاحب أفضل شاشة للهواتف الذكية على الإطلاق، وفقا لفريق DisplayMate ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، Galaxy S9 هو صاحب أفضل شاشة للهواتف الذكية على الإطلاق، وفقا لفريق DisplayMate.

الميثاق بالأمس أخبرناكم بأن فريق DxOMark المتخصص في إختبار كاميرات الهواتف الذكية قام بإختبار الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف +Galaxy S9 وقال بأنها الأفضل في السوق حاليا، ولكن يبدو أن هذا ليس هو الجانب الوحيد حيث يتفوق الهاتف الرائد الجديد لشركة سامسونج.

في الواقع، لقد قام فريق DisplayMate المتخصص في إختبارات شاشات الأجهزة المحمولة أيضا بإختبار شاشة Galaxy S9، ووجد في نهاية المطاف بأنها أفضل شاشة للهواتف الذكية على الإطلاق بعدما نجحت في تحقيق أفضل النتائج في إختباراته. ووفقا لفريق DisplayMate، فقد صرح بالقول : ” هذه هي أفضل شاشة للهواتف الذكية قمنا بإختبارها حتى الآن من حيث الأداء “. وليس ذلك فحسب، فقد قام فريق DxOMark بمنح شاشة الهاتف Galaxy S9 التقييم ” ممتاز | +Excellent A “.

في البداية، حصلت شاشة Galaxy S9 على سطوع أعلى في حالة الذروة بنسبة 22% بالمقارنة مع شاشة الهاتف Galaxy S8 ليصل إلى 1200 شمعة في المتر المربع، وهو أمر مثير جدًا للإعجاب. وبطبيعة الحال، فإن شاشة الهاتف Galaxy S9 حصلت على نفس شهادة HDR التي حصلت عليها شاشة الهاتف Galaxy Note 8.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد إتضح أن شاشة الهاتف Galaxy S9 تدعم 100 في المئة من التدرج اللوني المستخدم في تلفزيونات 4K المصادق عليها من قبل تحالف Ultra HD. ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن شاشة الهاتف Galaxy S9 تدعم 141 في المئة من التدرج اللوني sRGB و 113 في المئة من DCI-P3. وتقدم شركة سامسونج خيارات واسعة عندما يتعلق الأمر بمعايرة الألوان وضبط توازن لون الشاشة.

إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من التفاصيل حول النتائج التي حققتها شاشة الهاتف Galaxy S9 في إختبارات موقع DisplayMate، فما عليك سوى التوجه إلى الموقع الرسمي لفريق DisplayMate إنطلاقا من هذا الرابط ( هنا ). مع هذه النتائج، نحن متحمسون لرؤية كيف ستكون تجربة المشاهدة في الهاتف Galaxy S9 عندما يصل إلى أيدينا.

في الحقيقة، هذه النتائج ليست مثيرة للإستغراب بالنظر إلى أن شركة سامسونج هي من تقف وراء تصنيع بعض من أفضل الشاشات المتاحة في السوق اليوم. بعد كل شيء، سامسونج تقوم بإنشاء التلفزيونات الخاصة بها، كما أنها تقوم بتصنيع الشاشات للشركات المصنعة الأخرى للأجهزة. وبفضل التجربة الكبيرة في مجال الشاشات والخبراء في المجال الشاشات الذين يعملون لصالحها، ومقدار النفقات في مجال البحث والتطوير، فإن شركة سامسونج لديها ما يكفي للدفع بحدود شاشات الهواتف الذكية لدرجة تواصل فيها شاشات هواتفها الذكية التفوق على الجميع في إختبارات DisplayMate.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، Galaxy S9 هو صاحب أفضل شاشة للهواتف الذكية على الإطلاق، وفقا لفريق DisplayMate، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني