'فيسبوك' يوفّر خدمة جديدة للحصول على وظائف في 40 دولة
'فيسبوك' يوفّر خدمة جديدة للحصول على وظائف في 40 دولة

'فيسبوك' يوفّر خدمة جديدة للحصول على وظائف في 40 دولة الميثاق نقلا عن جواهر ننشر لكم 'فيسبوك' يوفّر خدمة جديدة للحصول على وظائف في 40 دولة، 'فيسبوك' يوفّر خدمة جديدة للحصول على وظائف في 40 دولة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، 'فيسبوك' يوفّر خدمة جديدة للحصول على وظائف في 40 دولة.

الميثاق تعتزم شركة "فيسبوك" التوسع في ميزة التقدم للوظائف عبر موقعها لتشمل 40 دولة حول العالم، بعد توفيرها في كل من الولايات المتحدة وكندا العام الماضي.

وسبق أن عملت فيسبوك على تطوير هذه الميزة للتعامل مع مهمات مثل: تنظيم طلبات الوظائف، وتحديد موعد مقابلات العمل، واستلام تنبيهات في حال عرض الشركات لوظائف مرغوبة من قبل المستخدم.
وكان استطلاعًا للرأي شمل 5 آلاف شخص في الولايات المتحدة، أن 25% قد بحثوا أو وجدوا وظيفةً لهم باستخدام فيسبوك.
ويستطيع المستخدمون في البلدان التي تتوفر فيها ميزة البحث عن وظائف عبر فيسبوك – بحسب صحيفة "ديلي ميل" - عمل بحث تصفية لنتائج البحث عن وظائف وفق تصنيفات مثل المكان ونوع الوظيفة وقطاع الأعمال.
ولا تكشف هذه الميزة عن أي معلومات خاصة بالمستخدم، باستثناء تلك التي اختارها الأخير لتكون ظاهرة للجميع.
وتقدم فيسبوك خدمتها هذه مجانًا للمستخدمين، بينما يمكن لأصحاب العمل والباحثين عن موظفين ترقية منشوراتهم، بحيث تستهدف المرشحين المحتملين للوظائف بشكل أقوى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، 'فيسبوك' يوفّر خدمة جديدة للحصول على وظائف في 40 دولة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر