Newsweek: إطلاق شبكات الـ4G على سطح القمر العام المقبل
Newsweek: إطلاق شبكات الـ4G على سطح القمر العام المقبل

Newsweek: إطلاق شبكات الـ4G على سطح القمر العام المقبل الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم Newsweek: إطلاق شبكات الـ4G على سطح القمر العام المقبل، Newsweek: إطلاق شبكات الـ4G على سطح القمر العام المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، Newsweek: إطلاق شبكات الـ4G على سطح القمر العام المقبل.

الميثاق إضافة تعليق

كشف تقرير حديث أن هناك شركة اتصالات عالمية شهيرة عقدت شراكة جديدة مع  نوكيا لجلب شبكات الـG4 للقمر العام القادم، وهذا جزء من مبادرة تديرها شركة PTScientists الألمانية التى تريد أن ترسل أول بعثة غير حكومية على سطح القمر.

 

وتوفير شبكات الجيل الرابع على سطح القمر له أهمية كبيرة بالنسبة للبعثات التى ستذهب إلى هناك خلال السنوات القليلة المقبلة، حيث من المقرر أن يتم وضع عدد من المعدات والمركبات هناك التى ستعمل على جمع بعض البيانات عن طبيعة سطح القمر، كما أن الشركة الألمانية تريد أن يتمكن رواد الفضاء الذين سيذهبون إلى هناك من إطلاق بث مباشر من سطح القمر وغيرها من الأمور الأخرى.

 

ووفقا لموقع Newsweek ستستعد تلك الشبكات فى السماح للمركبات بالتواصل معا أثناء تفقد سطح القمر بشكل منفصل، بالإضافة إلى التواصل مع الأرض.

 

وقالت الشركة فى وقت سابق إن الأجهزة التى تتحمل شبكات الجيل الرابع للقمر من المفترض أن تتطلق على صاروخ "سبيس إكس" فالكون 9 فى وقت ما فى عام 2019.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، Newsweek: إطلاق شبكات الـ4G على سطح القمر العام المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع