تسريبات جديدة تكشف عن تصميم هاتف هواوى P20 Lite القادم
تسريبات جديدة تكشف عن تصميم هاتف هواوى P20 Lite القادم

تسريبات جديدة تكشف عن تصميم هاتف هواوى P20 Lite القادم الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تسريبات جديدة تكشف عن تصميم هاتف هواوى P20 Lite القادم، تسريبات جديدة تكشف عن تصميم هاتف هواوى P20 Lite القادم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تسريبات جديدة تكشف عن تصميم هاتف هواوى P20 Lite القادم.

الميثاق إضافة تعليق

كشف المسرب الشهير "إيفان بلاس" عن صورة جديدة لهاتف هواوى P20 لايت، رغم أن الهاتف لم يجرى الإعلان عنه حتى الآن ولن تصدر عنه أى أنباء، حيث أشارت التقارير السابقة إلى أن شركة هواوى ستطلق هاتف يعرف بـ P20 وسيضم ثلاث كاميرات فى الخلف، إلا أن تسريبات "بلاس" الجديدة، تشير إلى أن هاتف P20 سيضم كاميرا مزدوجة بشكل طولى فقط، وصورة أخرى لهاتف P20 لايت تكشف عن إمتلاكه لتصميم مشابه.

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، من المنتظر أن يعمل هاتف P20 Lite مع نظام التشغيل أندرويد أوريو 8.0، وسيضم ذاكرة وصول عشوائى 4 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 64 جيجا بايت، وبطارية 3،520mAh، أما فيما يتعلق بالكاميرا المزدوجة فى الخلفية، فمن المنتظر ان يمتلك الهاتف كاميرا  "لايكا"، ومستشعر 16 ميجا بيكسل.

فيما أشار التقرير إلى أن شركة هواوى من الممكن أن تطلق أكثر من إصدار وهم " هواوى P20، و P20 Lite، و P20 Plus و P20 Pro"، ومن المنتظر الكشف عنهم فى 27 مارس.

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تسريبات جديدة تكشف عن تصميم هاتف هواوى P20 Lite القادم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع