تحديث من “إنستغرام” يكشف من يعمل “سكرين شوت” لمنشوراتك
تحديث من “إنستغرام” يكشف من يعمل “سكرين شوت” لمنشوراتك

تحديث من “إنستغرام” يكشف من يعمل “سكرين شوت” لمنشوراتك الميثاق نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم تحديث من “إنستغرام” يكشف من يعمل “سكرين شوت” لمنشوراتك، تحديث من “إنستغرام” يكشف من يعمل “سكرين شوت” لمنشوراتك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تحديث من “إنستغرام” يكشف من يعمل “سكرين شوت” لمنشوراتك.

الميثاق كشفت تقارير صحفية عديدة عن أن تطبيق التواصل الاجتماعي المخصص للصور “إنستغرام”، يحضر تحديثاً جديداً يشهد تغييرات جذرية في طريقة عمل الموقع.

وأوضحت مجلة “ذا أتلانتيك” الأمريكية، أن التحديث الجديد سيخبر كافة مستخدميه بمن يقوم بعمل “سكرين شوت” لأي منشورات أو صور أو قصص.

وكان كثير من المستخدمين يلتقطون صور القصص والمنشورات بصورة سرية عن طريق “سكرين شوت” ويُعيدون نشرها على حساباتهم.

ولكن “إنستغرام” سيمكن كافة مستخدميه من معرفة مَن اتخذ “سكرين شوت” لمنشوراته عن طريق رمز “شمس” مرفق به اسم “الشخص” ملتقط “السكرين شوت” في قسم جديد أطلقت عليه “قائمة من شاهد القصص”، الذي يظهر قائمة المتابعين ويفصل داخلها من اتخذ منهم “سكرين شوت”.

وفي الوقت ذاته، سيصل تحذير لأي مستخدم يلتقط “سكرين شوت” أو يسجل عن طريق “سكرين ريكوردنج”، بأنه سيتم إخطار صاحب “القصص” أو “المنشورات” بأنك التقطت “سكرين شوت” لمنشوراته.

وأوضحت المجلة الأمريكية أن ذلك التحديث سيساهم في حماية خصوصية المستخدمين، وحماية حقوق الملكية الفكرية أيضاً للقصص والصور.

ولا يزال التحديث الجديد قيد التطوير؛ على أن يتم دعمه لكل المستخدمين في وقت لاحق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تحديث من “إنستغرام” يكشف من يعمل “سكرين شوت” لمنشوراتك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور