بعد أن استخدمه أكثر من 50 جيشا.. مسدس شهير يُحال للتقاعد
بعد أن استخدمه أكثر من 50 جيشا.. مسدس شهير يُحال للتقاعد

بعد أن استخدمه أكثر من 50 جيشا.. مسدس شهير يُحال للتقاعد الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم بعد أن استخدمه أكثر من 50 جيشا.. مسدس شهير يُحال للتقاعد، بعد أن استخدمه أكثر من 50 جيشا.. مسدس شهير يُحال للتقاعد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بعد أن استخدمه أكثر من 50 جيشا.. مسدس شهير يُحال للتقاعد.

الميثاق قررت شركة “براونينغ” الشهيرة إيقاف إنتاج مسدسها “Hi-Power”ق بعد أن أصبح أسطورة في عالم السلاح واستخدمه أكثر من 50 جيشا حول العالم

و ذكرت مجلة “بوبيلر ميكانيكز” الأمريكية أن شركة “براونينغ” لصناعة الأسلحة الصغيرة، أعلنت وقف إنتاج المسدس الأسطوري “هاي بور”، الذي يعد من أكثر المسدسات إنتاجا في العالم.

ووفقا لموقع الشركة المصنعة، فإن مسدس “هاي بور” هو مسدس نصف أوتوماتيكي، بدأ إنتاجه عام 1935.

ولفت موقع “فاير أرم بلوغ” الأمريكي، إلى أن عدد المسدسات التي تم إنتاجها تخطى مليون مسدس، مشيرا إلى أنه رغم تمنع إنتاجه، فإن قطع غيار المسدسات التي تم إنتاجها مسبقا ستظل متوفرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بعد أن استخدمه أكثر من 50 جيشا.. مسدس شهير يُحال للتقاعد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام