كيف احتفل فيس بوك "بيوم الصداقة" على مدار السنوات الماضية
كيف احتفل فيس بوك "بيوم الصداقة" على مدار السنوات الماضية

كيف احتفل فيس بوك "بيوم الصداقة" على مدار السنوات الماضية الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم كيف احتفل فيس بوك "بيوم الصداقة" على مدار السنوات الماضية، كيف احتفل فيس بوك "بيوم الصداقة" على مدار السنوات الماضية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، كيف احتفل فيس بوك "بيوم الصداقة" على مدار السنوات الماضية.


الميثاق إضافة تعليق

تعد مناسبة يوم الصداقة من المناسبات المهمة لشبكة التواصل الاجتماعى فيس بوك، حيث تقوم خلالها الشبكة الاجتماعية بإطلاق عدد من الأدوات الجديدة للمستخدمين والتى يمكنهم من خلالها الاحتفال بهذه المناسبة، وفيما يلى نرصد كيف احتفلت فيس بوك بهذه المناسبة على مدار السنوات المختلفة كما يلى:

 

- احتفال فيس بوك فى 2016

احتفلت فيس بوك خلال عام 2016 بعيد ميلادها الـ 12، حيث قالت الشركة إنها تدعو العالم للاحتفال بهذا اليوم كيوم للصداقة للتعبير عن أهمية التواصل، وقد أطلقت فيس بوك ميزة جديدة توفر للمستخدمين إنشاء مقطع فيديو قصير يحمل أبرز اللحظات التى شاركوها مع أصدقائهم عبر فيسبوك، ويمكن للمستخدمين تحرير مقطع الفيديو وإزالة اللحظات التى لا يرغبون فى وجودها ثم مشاركته مع الأصدقاء.

friends-day-promo (1)

 

احتفال فى 2017

فيما وافق احتفال فيس بوك بهذه المناسبة خلال العام الماضى، الاحتفال بمرور 13 عاما على إطلاقه، حيث وفرت فيس بوك أيضا إمكانية عرض فيديو خاص بكل مستخدم للاحتفال بتلك المناسبة، مثل فيديوهات ملخص السنة التى وفرها موقع فيس بوك قبل ذلك، وقد وفر فيس بوك صفحة مخصصة لطلب فيديو Friends Day الخاص بالمستخدمين، و التى من خلالها تستطيع طلب الفيديو والذى  سيستغرق عمله بعض الوقت.

Untitled

  احتفال 2018

فيما كان احتفال العام الجارى مختلف قليلا، وذلك من خلال ابتكار فيديو خاص لكل مستخدم يضم مجموعة من صور لأصدقائه، ويستعرض ذكرياته معهم، ويمكن مشاركته بسهولة معهم، إضافة إلى توفير ميزة جديدة هذا العام تسمح بمشاركة صور معينة لبعض الأصدقاء، ورغم أن فيس بوك أطلقت خلال العام الماضى للمستخدمين فيديو يحمل هاشتاج "#friendsday" للاحتفال بهذه المناسبة، إلا أن طريقة الاحتفال هذا العام جاءت مختلفة، والتى تقتصر على فيديو واحد، مع إمكانية مشاركة بعض الصور المنفردة.

الإحتفال بيوم الصداقة3

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، كيف احتفل فيس بوك "بيوم الصداقة" على مدار السنوات الماضية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع